fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

الاهلي يحسم موقفه من رغبة موسيماني في إعادة محمد شريف قبل مونديال الأندية.. ومصير حسام

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من طلب عودة محمد شريف مهاجم منتخب مصر للتواجد في معسكر القلعة الحمراء خلال مونديال الأندية في الإمارات قبل لقاء مونتيري المكسيكي.

 



ويعاني النادي الأهلي من أزمة هجومية كبيرة وذلك بعد تأكد غياب بيرسي تاو وصلاح محسن عن المشاركة في مونديال الأندية.

 

 


ورفض جهاز الكرة في النادي الأهلي، فكرة التحرك لطلب عودة محمد شريف وهو الاقتراح الذي عرضه بيتسو موسيماني على الإدارة الحمراء في الفترة  الماضية.

 

 


وتمسك جهاز الكرة في القلعة الحمراء باستمرار محمد شريف مع منتخب مصر، ومنح كل الصلاحيات للمدير الفني لاستخدام الأوراق التي يمتلكها، رغم عدم اعتماده بشكل أساسي على خدمات شريف.

 

 


في الوقت الذي لم يصل خلاله حسام حسن مهاجم النادي الأهلي للجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة للمشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء.

 

شاهد ايضا..

كل ما تريد معرفته عن استكمال مسابقة الدوري الممتاز.. ضغط مباريات شديد ينتظر الأهلي

 


-ربيع ياسين يشيد بثنائي المنتخب.. ويطالب بمشاركة حمدي فتحي أمام الكاميرون

 

 


وفي نفس السياق، عبر ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب، عن ارتياحه الشديد بسبب النتائج الجيدة التي يقدمها منتخب مصر يسير في المواجهات الآخيرة في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

 


وقال ربيع ياسين في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت”أنصح البرتغالي كيروش بأهمية مشاركة حمدي فتحي في خط الوسط بعد تعافيه من الإصابة، ليشارك بدلا من أيمن أشرف حيث يعلم حمدي كل متطلبات هذا المركز”.

 


وأضاف “مشاركة أحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه في الشوط الثاني ستكون جيدة أمام الكاميرون، حيث يقدم الثنائي أداء مميز يصنع الفارق بعد النزول من حيث السرعة والضغط الهجومي”.

 

 


وتابع “مصطفى محمد هو المهاجم رقم 1 في مصر حيث يؤدي أكثر من دور مميز في الملعب سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي، رغم غياب التوفيق عنه”.

 


وزاد “نفس الأمر أحمد أبو الفتوح لاعب مميز ويؤدي بشكل رائع مع منتخب مصر في مركز الظهير الأيسر، وأًصبح رقم 1 في هذا المركز”.

 

 


ومن المقرر أن تقام مواجهة مصر والكاميرون في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس، في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد رحيله عن السد القطري.. أول قرار من الأهلي في صفقة بغداد بونجاح

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى بحث مسؤولو النادي …