fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عاجل.. مغامرة كبيرة يجريها موسيماني في الأهلي قد تقلب الموازين في مونديال الأندية

لا صوت يعلو فوق صوت حديث الشارع الأهلاوي عن مباراة مونتيري المكسيكي، وذلك بعد انتهاء الهتافات المتواصلة التي يتابعها الشارع العربي الغفير للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم وممثل العرب الوحيد في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ويتطلع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عبور عقبة أصحاب الأرض والجمهور في المباراة المقرر أن تجمع مصر والكاميرون في التاسعة مساء غد الخميس في ملعب ستاد لمبي.

 

ويتابع جماهير الكرة المصرية بشغف المباراة الحاسمة للصعود لنهائي البطولة، وأعين الجماهير الحمراء على مباراة مونتيري المكسيكي التي سوف تشهد غياب عدد وافر من اللاعبين الأساسيين عن المشاركة مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في مونديال الأندية.

 

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى وضع العديد من الحلول الهامة والرائدة وغير المتوقعة للمباراة على الصعيد الفني، وذلك بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات للخصم، والتي وجه محلل الأداء بعدد كبير منها من أجل الاستقرار على الخطة.

 

إقرأ أيضاً:

بعد صدمة موسيماني.. الأهلي يفاجئ عبد المنعم بقرار جديد

 

ويتطلع الجنوب إفريقي إلى الوصول إلى الخطة التي من خلالها سوف يضع اللاعبين الأقدر على تنفيذها في المواجهة المقررة السبت المقبل على الأراضي الإماراتية، وسط أنظار العالم أجمع على البطولة القارية.

 

ويجهز موسيماني العديد من المفاجآت أبرزها مشاركة أحمد عبدالقادر، بالإضافة إلى لويس ميكيسوني بشكل أساسي في الصفوف، وذلك بعد عقد عدد من الجلسات النفسية مع اللاعب الصغير من أجل تأهيله وإزالة الرهبة، بهدف تحرير موهبته في الملعب بكل قوة.

 

وتأتي المفاجأة الكبرى، بدراسة موسيماني إعادة طاهر طاهر لاعب وسط الفريق، إلى مركزه السابق مع المقاولون العرب، عندما كان يشارك في مباريات عديدة في مركز الهجوم بالجانب الأمامي للفريق.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء تحقيق الانتصار على الفريق المكسيكي الذي يستعد بكل قوة للبطولة، من أجل الوصول إلى الأدوار النهائية، وذلك وفقاً لما أعلن عنه المتحدث الرسمي باسم الفريق في تصريحات سابقة.

 

ويريد موسيماني أن يضع اللاعبين في كل الخطوط بما يتناسب مع التشكيلة، وبتوازن شديد للغاية على الصعيد الفني والبدني، لمجاراة سرعات العديد من اللاعيبن الذين يتميزون بالدقة والإجادة في التمرير والانتقال السريع من الخلف للأمام والتحرك القوي بدون كرة.

شاهد أيضاً

انتقال مصطفى شوبير إلى الدوري السعودي بمقابل خيالي.. رد أهلاوي حاسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت، إلى رحيل مصطفى شوبير، لاعب …