fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الاختياري أصبح اجباري.. الأهلي يفرض قرارا مثيرا للجدل ضد موسيماني خلال أيام

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض أول مواجهاته في مونديال الأندية أمام فريق اف سي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف.

 



ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المقبلة، يوم السبت المقبل ضمن الدور التمهيدي للبطولة، ويأمل الأهلي في تخطي المواجهة الأولى في المحفل العالمي رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات الكثيرة.

 

 


وجاءت إصابة بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي وتأكد غيابه عن مران الفريق بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أمس إيجابية، لتدفع  جهاز الكرة في التفكير بقوة في تواجد مدرب عام خلال الفترة المقبلة.

 


ويخضع حاليا بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي للعزل في غرفته وحالته مستقرة للغاية دون وجود أي أعراض، حيث يسعى لمشاهدة بعض المواجهات الخاصة بفريق مونتيري المكسيكي، لكشف نقاط القوة والضعف في المنافس.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الساعات المقبلة سوف تشهد تحرك لجنة التخطيط لمطالبة المدير الفني باختيار مدرب عام جديد مع الفريق.

 


وهناك عدم اقتناع من جانب إدارة النادي الأهلي، بشأن فكرة تواجد سامي قمصان فقط وبيتسو موسيماني للتعامل والتحكم في كل القرارات الفنية، ويضغط جهاز الكرة لدخول مدرب عام ثالث خاصة أن الفريق الأحمر سيكون في مأزق شديد بسبب عدم توافر أكثر من بديل على دكة البدلاء للتحكم وقيادة الأمور الفنية.

 

 


وسوف تشهد الساعات المقبلة، الضغط على بيتسو موسيماني من أجل ضم اسم جديد لمنصب المدرب العام وذلك للسيطرة على الأمور داخل الفريق بشكل أفضل، وأصبح الأمر أمام بيتسو موسيماني اختياري وليس اجباري.

 

شاهد ايضا..

عاجل.. “هو جابني ليه” نجم الأهلي يصب غضبه على كيروش


-حازم إمام: كيروش كلمة السر في اكتشاف هؤلاء.. ومصطفى محمد بصماته غائبة مع المنتخب

 


وفي نفس السياق، يرى حازم إمام لاعب منتخب مصر السابق ونادي الزمالك، أن البرتغالي كارلوس كيروش اثبت نجاحه مع الكرة المصرية في الفترة الماضية.

 


وقال حازم امام في تصريحات اذاعية “لولا تواجد كارلوس كيروش كان سيجد منتخب مصر أزمة كبيرة في اكتشاف بعض النجوم والمواهب”.

 

 


وأضاف “رغم تواجد مدربين مصريين في المنتخب الأول والأوليمبي ولكن لم نمنح الفرصة إلى محمد عبد المنعم أو عمر مرموش أو حسين فيصل أو عمر كمال عبد الواحد”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …