fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

عاجل.. “هو جابني ليه” نجم الأهلي يصب غضبه على كيروش

أبدى نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم استياؤه الشديد من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني.

 

وكشف مصدر وثيق الصلة من المنتخب الوطني الأول لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد شريف لاعب النادي الأهلي والمنتخب أبدى استياءه الشديد من التجاهل الشديد من قبل المدير الفني للمنتخب.

 

وأضاف المصدر، أن شريف حزين للغاية لعدم تواجده في التوليفة الأساسية للفريق الكروي الأول، وأنه يتطلع إلى المشاركة وارتداء قميص المنتخب الوطني بشكل مستمر من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين.

 

وأوضح المصدر، أن شريف أبدى حزنه الشديد من التجاهل وعدم التفكير فيه، في ظل الاعتماد على خدمات كل اللاعبين الآخرين في الصفوف، وعدم الحاجة إليه لفترة طويلة والاعتماد طوال الوقت على مصطفى محمد.

 

وشدد المصدر، على أن شريف انفجر في الغرف المغلقة لمقربين، بأنه لماذا احضره إلى المنتخب وضمه إلى القائمة، طالما لم يعتمد عليه لفترة طويلة في الصفوف.

 

إقرأ أيضاً:

التخطيط تغلي بسبب إجراءات بيتسو.. مدرب الأهلي يخرج عن المألوف والإدارة تتخذ قرار

 

وتابع: “لماذا يلعب بمصطفى محمد ومروان حمدي، رغم أنني ظهرت بشكل جيد في المباراة الماضية، أريد الحصول على فرصة المشاركة مع المنتخب الوطني”.

 

وأشار شريف لمقربين، إلى أنه يتطلع للوصول إلى التوليفة الأساسية لكيروش بدلاَ من الجلوس على دكة البدلاء، في ظل الحصول على الفرصة من قبل الجميع.

 

واعتمد كيروش منذ المباراة الأولى عن عدد من اللاعبين المميزين في التوليفة الأساسية، وقرر أن يكون مصطفى محمد أحد اللاعبين الأساسيين في الصفوف الأساسية، خاصة أنه يمتلك السرعة والقوة.

 

ويتميز شريف باللعب داخل الصندوق، بالإضافة إلى أنه أحد اللاعبين المميزين في الدوري المصري، والذين يمتلكون إمكانيات رائدة على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة الجارية.

 

وفاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على نظيره كوت ديفوار والمغرب في المباريات التي جمعت الطرفين في دور الـ16 ودور الـ8 في البطولة التي جرت خلال المبارتين الماضيتين.

 

واستطاع لاعب النادي الأهلي أن يكون على قدر المسئولية في المباريات التي تم الاعتماد عليه فيها، وخطف العديد من الأهداف الحاسمة مع فريقه على الصعيد الفني والبدني والمشاركات المحلية والإفريقية الكبيرة والمتعددة.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …