fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عودة ثنائي الدفاع.. انفراجة في منتخب مصر قبل مواجهة الكاميرون الصعبة

تلقى منتخب مصر صدمات كبرى في مواجهة العديد من المنتخبات الأفريقية، أمام غينيا بيساو في دور المجموعات، وكوت ديفوار في دور الـ16، والمغرب في دور الـ8، في كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون.


وأصيب 5 لاعبين من القوام الأساسي لمنتخب مصر، حيث أصيب محمود حمدي الونش في مباراة غينيا بيساو، ومحمد الشناوي وحمدي فتحي، أمام كوت ديفوار. وأصيب الثنائي أحمد حجازي، ومحمد أبو جبل في مباراة المغرب الماضية.



أكدت قناة “أون تايم سبورت”، أن ثنائي الفراعنة محمود حمدي الونش وحمدي فتحي يقتربان بقوة من المشاركة فى التشكيل الأساسي أمام الكاميرون.



وكشفت قناة “أون تايم سبورت”، عبر برنامج “أخبار أون تايم”، أن الونش وفتحى تعافيا تماماً من الإصابة التى لحقت بهما، ومن المتوقع ظهورهما في التدريبات غدًا الثلاثاء.




وكشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، عن صدمة كبيرة في حراسة مرمى منتخب مصر في مباراة الكاميرون القادمة.


وقال “الدرندلي”، أن منتخب مصر قام تدريباته بشكل طبيعي اليوم، لكنه يتم التأكد من مشاركة محمد أبوجبل في المباراة بعد إصابته في العضلىة الضامة.



وأضاف أن اللاعب أحمد حجازي لن يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة، مؤكدًا على جاهزية حمدي فتحي والونش.



وعن المشادة التي وقعت بالأمس، أوضح أن الأمور تسير على ما يرام بعد المشادة التي وقعت بين أحد لاعبي مصر والمغرب؛ وكان سوء تفاهم وانتهى بالتصالح.


 

ويخشى كيروش من فقدان 5 لاعبين حال حصولهم على إنذارات في مباراة قبل النهائي أمام منتخب الكاميرون، بسبب حصولهم على إنذرين في المباريات السابقة للفراعنة.



واللاعبين هم: “أحمد سيد زيزو وعمر كمال عبد الواحد ومصطفى محمد وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم”.



وانتزع منتخب مصر فوزًا مستحقًا على حساب المنتخب المغربى بنتيجة 2/1، في مباراة امتدت إلى 120 دقيقة، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين المنتخبين بنتيجة 1/1.

 

ويلتقي منتخب مصر أمام منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور، في مباراة نصف نهائي أمم أفريقيا، يوم الخميس القادم على الملعب الأوليمبي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …