fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

خارج أمم أفريقيا.. ليفربول يحقق أمنية صلاح ويرضخ لطلباته والتضحية بساديو ماني من الفريق

كشفت تقارير صحفية عن رغبة مسئولي ليفربول في تنفيذ طلبات الدولي المصري محمد صلاح، الذي يشارك حاليًا مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا حاليًا في دولة الكاميرون.



وأكدت التقارير الصحفية، أن إدارة ليفربول تريد تحقيق التوازن في ميزانية النادي، بسبب رغبتها في إبرام صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية، كذلك تجديد عقود بعض اللاعبين نهاية الموسم.



ومازالت مفاوضات نادي ليفربول الإنجليزي جارية، مع النجم المصري محمد صلاح، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق.




ورفضت إدارة الريدز في وقت سابق حصول صلاح على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه استرليني، وانخفض المبلغ حتى 380 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لكن إدارة ليفربول ترى أن راتب صلاح الشهري يتجاوز إلى حد كبير سياسة النادي المالية، وسيتسبب في أزمة كبيرة بين اللاعبين.


ويحصل محمد صلاح حاليًا على راتب أسبوعي يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، حيث ينتهي عقده في يونيو 2023، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير القادم.



ليفربول تصالح صلاح وتضحي بثلاثة لاعبين

اقتربت إدارة ليفربول قد اقترتب من حل وسط مع النجم المصري، حيث أكدت العديد من الصحف الإنجليزية أن ليفربول سوف يضحي ببعض اللاعبين من أجل توفير رواتبهم مع استمرار صلاح.


وأوضحت شبكة “سيكاي سبورتس” أن ليفربول سوف تبيع 3 لاعبين في اليوم الأخير من موسم الانتقالات الشتوية الحالية، بعد التعاقد مع لويس دياز قادمًأ من نادي بورتو البرتغالي في صفقة قدرت بنحو 37 مليون جنيه إسترليني.



وأكد “سكاي سبورتس”، أن اللاعبين الثلاثة الراحلين  هم البلجيكي ديفوك أوريجي، الياباني تاكومي مينامينو والإنجليزي ناثانيل فيليبس، حيث يعانون من قلة المشاركة الأساسية تحت قيادة المدرب يورجن كلوب.

 

ومن جانبها أشارت صحيفة ذا أثليتيك الإنجليزية، أن ليفربول من الممكن أن يستغنى عن السغنالي  ساديو ماني، بعد التوقيع مع دياز.

وأضافت الصحيفة، أن ماني سيكون أحد ضحايا ليفربول من أجل تجديد عقد صلاح، بعد انضمام دياز الذي يلعب في نفس مركز ماني.

 

ونوهت إلى أن تعاقد ليفربول مع دياز قد يكون تمهيدًا لرحيل النجم السنغالي عن صفوف الريدز، الذي تراجع كثيرًا في مستواه عن مستواه الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …