fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

كل ما تريد معرفته عن استكمال مسابقة الدوري الممتاز.. ضغط مباريات شديد ينتظر الأهلي

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن وجود مشكلة كبيرة في انهاء مسابقة الدوري الممتاز خلال النسخة الحالية.

 



وأضاف “بطولة الدوري سوف تستكمل يوم 9 فبراير المقبل، ولكن سيكون هناك تأجيلات لأندية الأهلي بسبب المشاركة في مونديال الأندية، بينما سوف يلعب الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، وبيراميدز والمصري في الكونفيدرالية”.

 


وتابع “وحدد مباراتين للأهلي والزمالك في شهر فبراير، أما في شهر مارس سيكون الوضع صعب للغاية بسبب ارتباط الأندية بمباريات في البطولة الأفريقية، بالتزامن مع ارتباط منتخب مصر بمواجهتي السنغال في التصفيات المؤهلة للمونديال”.

 


وزاد “الأندية المصرية سيكون لديها مباريات في البطولات الأفريقية حتى يوم 20 مارس وبعد ذلك سوف تنضم العناصر الدولية إلى منتخب مصر قبل مباراتي السنغال وهو ما يعني تأجيل الدوري”.

 


وأوضح “من شهر فبراير وحتى شهر مارس سوف تصل عدد مباريات كل فريق إلى 12، في حين سوف نسعى من شهر ابريل إلى شهر أغسطس انهاء المباريات المتبقية في الدوري”.

 


وكشف “منتخب مصر تقدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الأفريقي وذلك من أجل الاعتراض على بعض العقوبات التي صدرت ضد مصر، حيث يعتبر كيروش معذور لعدم الذهاب إلى المؤتمر بسبب تأخر الأمن في الوصول”.

 


واختتم “تقدمنا بالفعل باحتجاج ضد قرار اختيار الحكم الجامبي بكاري جاساما، وذلك من أجل وضعه تحت ضغط شديد خلال المباراة، ولكن نعلم أن الحكم لن يتم تعديله”.

 

 

شاهد ايضا..

(خاف يا مونتيري).. 8 مفاجآت تصنع الفارق في تشكيل الاهلي بمونديال الأندية

 

 

سمير عثمان يوجه نصيحة للمنتخب للتعامل مع بكاري ويؤكد: اختيار سئ

 

 

وفي نفس السياق، أكد الحكم الدولي السابق سمير محمود عثمان أن قرار تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مواجهة مصر والكاميرون به العديد من علامات الاستفهام.

 

 


وأضاف “قرار تعيين بكاري جاساما قرار مشبوه فهو اختيار سئ للغاية، ولكن على عناصر منتخب مصر التركيز بشكل قوي في اللقاء خاصة أن الاحتجاج لن يساعد في تعديل حكم المباراة”.

 



وواصل “أنصح منتخب بالتعامل بشكل جيد مع بكاري جاساما من خلال الثبات الانفعالي وعدم الخروج عن النص في الاعتراضات، وايضا الابتعاد عن ارتكاب أخطاء مثيرة للجدل قرب منطقة الجزاء”.

 

 

واختتم “محمد صلاح لديه كاريزما خاصة ويجب أن يكون الحديث مع الحكم بكاري جاساما من خلاله خلال سير اللقاء”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …