fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

الزمالك يرفض بيع نجم الفريق نهائيًا وصدام جديد يشتعل بين كارتيرون والادارة

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، التفريط في خدمات لاعب الفريق الكروي الأول، بعد التألق خلال الفترة الأخيرة مع البنك الأهلي في البطولات التي شارك فيها مع الفريق.

 

وأعير فيصل إلى صفوف نادي البنك الأهلي، وذلك على خلفية عدم مشاركته خلال الفترة الماضية مع الزمالك، بعد العديد من المحاولات التي أجراها الفريق الأبيض بشأن موسم الانتقالات الصيفية التي تم غلقه على الفريق بفرمان من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وكان يمني البنك الأهلي النفس باستمرار فيصل خلال الفترة المقبلة عن طريق تجديد الاستعارة أو الحصول على خدماته بشكل نهائي، نظراً للحاجة الماسة إلى جهوده في الصفوف من أجل التألق ومحاولة حصد البطولات مع الفريق.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن كارتيرون تمسك بعودة فيصل وعدم رحيله إلى أي من الأندية الأخرى، نظراً للحاجة إلى جهوده مع الزمالك خلال الفترة المقبلة في الفريق.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته لبرنامجه، أن كارتيرون شدد على إدارة الزمالك برفض بيع اللاعب بشكل نهائي لأي من الأندية، مهما كان المقابل المادي، مشدداً على ضرورة إيقاف أية أمور خاصة برحيل اللاعب عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي تلاقت فيه إدارة الزمالك مع رغبة المدير الفني الفرنسي.

 

إقرأ أيضاً:

عبقرية الخطيب.. «كيف حذر موسيماني وعزز فرص الأهلي في المنافسة على مونديال الأندية؟»

 

من جهة أخرى، من المتوقع أن يحتدم جدلاً كبيراً مع إدارة الزمالك بين كارتيرون، بسبب عدم الحصول على رأيه في عودة أحمد عيد من نادي الاسماعيلي، حيث رفض كارتيرون أن يعود عيد إلى صفوف القلعة البيضاء مرة أخرى.

 

ودار الجدل بين الطرفين، بسبب القرار المتخذ من قبل الإدارة بعودة اللاعب إلى الصفوف البيضاء مرة أخرى، دون الحصول على رأي المدير الفني الفرنسي، واعتبار رأيه في هذا الموضوع تحصيل حاصل.

 

ويسعى كارتيرون إلى فرض سيطرته وكلمته العليا على الزمالك، في ظل تواجد مرتضى منصور، حيث لا يريد أن يكون هناك أية صدامات بين الطرفين، بسبب التداخل في اختصاص المدير الفني للقلعة البيضاء.

 

وأوضح شبانة أن كارتيرون علم بعودة “عيد” من وسائل الإعلام، واستشاط غضباً بسبب هذا الأمر، حيث شدد على ضرورة عدم التدخل في اختصاصاته، مناشداً باستشارته في أية أمور لها علاقة بالجهاز الفني والأمور الفنية باللاعبين وقائمة الفريق والمقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

إلى “منافس” الأهلي.. طارق حامد يحدد وجهته القادمة بعد فتح باب المفاوضات

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الفترة الحالية البحث عن تدعيم صفوف …