fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الاهلي يفرض كلمته.. فرمان عبد الحفيظ والخطيب يصعق مجاهد وكارتيرون “المتلاعب”

فرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، بشكل رسمي موقفه على مصير مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد تأهل المنتخب الأوليمبي إلى الدور الثاني في أولمبياد طوكيو، بعد تحقيق الفوز بثنائية نظيفة على المنتخب الاسترالي عن طريق أحمد ياسر ريان وعمار حمدي.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء، عن رفض مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وبيتسو موسيماني المدير الفني خوض أي لقاء عقب لقاء أسوان بدون العناصر الدولية، في ظل الضرر الكبير الذي يعاني منه الفريق الأحمر بسبب تواجد 6 عناصر مع المنتخب  الأوليمبي.

ويضم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب 6 عناصر وذلك على النحو التالي محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر.

وجاء تأهل المنتخب الأوليمبي إلى الدور الثاني في أولمبياد طوكيو، ليجبر اتحاد الكرة على تأجيل مسابقة الدوري الممتاز، خاصة أن هناك أندية سوف تتضرر بشكل قوي بسبب غياب أغلبية عناصرها عن المواجهات القادمة.

وهناك استقرار داخل اتحاد الكرة بشكل واضح على تأجيل بطولة الدوري والإعلان عن الجدول الجديد والمواعيد الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة.

-ماذا عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون ونادي الزمالك؟

بعد رفض النادي الأهلي فكرة لعب أي مباراة عقب لقاء اسوان بدون العناصر الدولية، أبدى نادي الزمالك ترحيبه بفكرة استكمال المسابقة بدون العناصر الدولية، وذلك من أجل الضغط على النادي الأهلي الذي يفتقد 6 عناصر هامة.

في الوقت الذي يفتقد خلاله الزمالك عناصر غير مؤثرة باستثناء محمود حمدي الونش الذي يلعب في مركز المساك بينما بقية العناصر مثل إمام عاشور ومحمد عبد السلام وأحمد أبو الفتوح تعتبر غير مؤثرة في تشكيل الزمالك.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز فى مباراة أسوان من أجل الحفاظ على حظوظه فى الفوز بلقب الدورى للمرة الـ43 في تاريخه خاصة وأن المنافسة هذا الموسم صعبة للغاية، ويمتلك النادي الأهلي في رصيده 55 نقطة في المركز الثاني، ويواصل مطاردة الزمالك متصدر المسابقة برصيد 61 نقطة، والذى لعب مباراتين أكثر.

وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز في المباراة الماضية امام الإنتاج الحربي بنتيجة 3/2، وذلك بعد التعادل في المواجهة قبل الآخيرة امام البنك الأهلي بهدف لمثله.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …