fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

مصدر بالأهلي يتحدث عن صفقة جنوب إفريقيا الكبرى.. والقلق يسيطر على الفريق بسبب أليو ديانج

سادت حالة من الجدل في الأوساط الرياضية بسبب الصفقة الإفريقية الثانية التي يتطلع الأهلي إلى الحصول عليها، في ظل انخفاض أسهم اللاعب بيرسي “تاو” نجم برايتون الإنجليزي في الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، بسبب رغبته في الحصول على مقابل مادي ضخم ترآى إلى لجنة التخطيط بالفريق صعوبة الموافقة عليه للمبالغة الكبرى.

وأفاد مصدر وثيق الصلة من لجنة التخطيط لـAhly News أن الجنوب إفريقي نوثا نجوكوبو جناح كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ليس من ضمن المرشحين إلى الدخول في دائرة اللاعبين الذين يتطلع الفريق الكروي الأول إلى الحصول عليهم لتدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ أهلي نيوز أن اللاعب صاحب الامكانيات المميزة ليس ضمن الدائرة الأساسية للاعبين المرشحين للانضمام، رغم أنه أحد اللاعبين صغار السن ويمتلك مميزات قوية، ولكن الأهلي يضع عينه على لاعبين يمتلكون مميزات أفضل بكثير من نجوكوبو الذي تردد اسمه منذ عدة ساعات سابقة في الأوساط الرياضية وربطه البعض بالانضمام إلى الأهلي في القريب العاجل.

نجوكوبو أحد اللاعبين صغار السن يبلغ من العمر 22 عاماً، ويتطلع إلى الاحتراف الخارجي بعيداً عن جنوب إفريقيا، حيث يلعب حالياً في صفوف كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وثاني فرق القارة السمراء في الترتيب بعد الأهلي عقب الإطاحة به في نهائي إفريقيا على يد الشياطين الحمراء، بالإضافة إلى أنه أحد اللاعبين الذين يتم الاعتماد عليهم في منتخب بلاده لما يمتلكه من سرعات جيدة.

وكانت العديد من المصادر الأهلاوية شددت على أن نجوكوبو سوف يكون أحد اللاعبين الأساسيين في الترشيح للانضمام إلى القلعة الحمراء، ولكنه بعيد كل البعد، حيث يرغب موسيماني في الحصول على بيرسي تاو، بينما تفضل لجنة التخطيط سفيان رحيمي لقلة المقابل المادي للأخير مقارنة بالأول، وتشابه الامكانيات لدى الثنائي في الخط الأمامي.

من جهة أخرى، ساد قلق في الأوساط الأهلاوية بسبب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول، نظير العروض الكثيرة التي يتلقاها اللاعب للرحيل عن القلعة الحمراء، وفي ظل تمسك بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بخدماته.

ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول لصيغة تفاهم مع الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، وعلى رأسها الأندية التركي “فنار بخشة، وجالاطا سراي” بسبب رغبتهم في تقسيط المقابل المادي، فيما يريد النادي الأهلي إنهاء الصفقة “كاش” وباليورو وليس الدولار، حيث حدد الخطيب في وقت سابق للعين الإماراتي أن ديانج لن يرحل بأقل من 7 ملايين يورو.

 

شاهد أيضاً

” فريد من نوعه”.. سيف زاهر يعلن خريطة الأهلي في الميركاتو الصيفي

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجآت مدوية حول صفقات فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …

تعليق واحد

  1. ليه الأهلى مصمم على لاعب من جنوب افريقيا احنا كده هنلبس فى الحيط وعماليين ننزل بمستوى اللاعب اللى جى المهم أنه من جنوب افريقيا انا شامم ريحة شركة السمسره بتاعت مرات موسيمانى مش الأهلى اللى يحصل فيه كده