fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

“البرتغال وقطر والإمارات”.. 4 أمور مريبة في علاقة الاهلي مع موسيماني وحلقة مفقودة أمام الخطيب

أصبح هناك حالة من الغموض داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي، بشأن مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك رغم تأكيدات جهاز الكرة بشكل مستمر عن استمراره مع الفريق ووجود اتجاه بشأن تجديد عقده.

نستعرض أبرز ما يدور في ملف بقاء موسيماني مع القلعة الحمراء:

-الحديث عن عرض اماراتي

شهدت الساعات الماضية، أنباء عن وصول من الدوري الإماراتي للحصول على خدمات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ورغم نفي إدارة الوحدة هذه الأنباء، ولكن يبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو من المتسبب في خروج هذه الأنباء وتسريبها إلى وسائل الإعلام.

-الحديث عن العرض القطري

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الساعات الماضية، عرضا رسميا من جانب احد الأندية في الدوري القطري وذلك للحصول على خدماته، وحدث بالفعل جس نبض من جانب الفريق القطري مع موسيماني لبحث امكانية التعاقد مع في الفترة المقبلة.

تابع ايضا..

المقاولون العرب ينقلب على الاهلي بسبب الصفقة المنتظرة

 


-ملف فيريرا

بدون مقدمات تصدر البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، المشهد في الساعات الماضية وذلك بعد أن تحدثت وسائل إعلام برتغالية عن اقترابه بشكل كبير من تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي، في الوقت الذي نفى خلاله جهاز الكرة في القلعة الحمراء وجود أي مفاوضات أو تحركات رسمية لطلب التعاقد مع فيريرا.

-إدارة الأهلي تلمح بتجديد التعاقد

تشير جميع المعطيات والمعلومات الواردة من جانب إدارة النادي الأهلي، بوجود رغبة قوية من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء في تجديد عقد بيتسو موسيماني رغم أن عقد المدير الفني لا يزال به موسم آخر مع الفريق الأحمر.

وجاء الحديث عن تجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة موسم جديد بخلاف الموسم المتبقي ليصبح ذلك أمر غير مفهوم من جانب البعض خاصة أن المدير الفني كان عليه بعض الملاحظات الفنية بعد خسارة لقب الدوري الممتاز والسوبر المحلي وهو ما دفع الإدارة الحمراء لتوقيع غرامة ضده بقيمة 300 ألف جنيه.

ونجح بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء على مدار الفترة الماضية في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين.

وتمكن ايضا بيتسو موسيماني من حصد لقب السوبر الأفريقي مرة واحدة، بالإضافة إلى برونزية مونديال كأس العالم للأندية ولقب كأس مصر.

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …