fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

قبل الإعلان الرسمي.. تعرف على ملامح تشكيل كيروش أمام ليبيا

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة ليبيا في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 في قطر.

ويأمل منتخب مصر في تحقيق الـ3 نقاط وذلك من أجل تعزيز موقفه في المجموعة التي يتصدرها منتخب ليبيا في الوقت الحالي برصيد 4 نقاط وبفارق نقطتين عن الفراعنة.

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على بعض الأمور الفنية الهامة في تشكيل الفراعنة في مواجهة ليبيا.

وتشير جميع المعلومات الواردة من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر، إلى جاهزية محمد الشناوي للمشاركة في التشكيل الأساسي للفراعنة خلال مواجهة ليبيا.

وهناك تفكير قوي من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر، للاعتماد على أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن بعد أن تفوق في وقت سابق على المحترف الليبي حمدو الهوني جناح الترجي في مباراتي الأهلي أمام الفريق التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي الجبهة اليسرى، هناك استقرار بشكل كبير على مشاركة أحمد أبو الفتوح، في مركز الظهير على حساب أيمن أشرف خاصة أن الآخير يجيد اللعب في مركز المساك عن الظهير، كما يجيد القيام بالدور الهجومي عن الدفاعي الذي يتميز به أشرف بالتزامن مع احتياج منتخب مصر لتحقيق الفوز.

تابع ايضا..

بديل أفشة أمام الحرس الوطني.. موسيماني يعتمد على اسم غير متوقع في تشكيل الاهلي


وارتفعت بشكل كبير فرص رمضان صبحي في المشاركة بمركز الجناح الأيسر، خاصة بعد أن ظهر بشكل مميز في مواجهة الودية الآخيرة أمام ليبيريا وساهم في تطوير الشكل الفني لمنتخب مصر بعد نزوله.

في الوقت الذي ضمن خلاله عبد الله السعيد فرصة المشاركة بشكل أساسي خلال مواجهة ليبيا، في ظل غياب محمد مجدي أفشة عن اللقاء لأسباب فنية.

وفي الجناح الأيمن لا خلاف على محمد صلاح نجم ليفربول والذي سيضعه عليه المدير الفني البرتغالي آمال كبيرة في تعزيز الدور الهجومي للفراعنة والتألق خلال اللقاء.
أما في مركز رأس الحربة الصريح، سيشارك مصطفى محمد حيث ضمن اللعب بعد استبعاد محمد شريف من اللقاء لأسباب فنية.

وهناك ايضا استقرار بشكل كبير في منطقة خط الوسط على مشاركة طارق حامد بجانب محمد النني، على أن يظل عمرو السولية على دكة البدلاء ليكون ورقة فنية هامة.

كما استقر كارلوس كيروش على مشاركة الثنائي أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش في الخط الخلفي خلال اللقاء.

شاهد أيضاً

هل وضع محمد شريف البند المثير في عودته إلى الأهلي؟..مصدر يكشف

حسم مصدر مقرب من محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي الأنباء …