fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

التحرك الثاني في وقت قصير.. حاوي منتخب مصر يطلب من السولية وأكرم الانتقال إلى الاهلي

في مفاجأة من العيار الثقيل، طلب نجم منتخب مصر من بعض المقربين منه في صفوف النادي الأهلي، الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 



ويستعد منتخب مصر في الوقت الحالي لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي سوف تقام في الكاميرون.

 



وتضم مجموعة منتخب مصر كل من “نيجيريا والسودان وغينيا بيساو”.

 


وأكدت مصادر خاصة، إلى أن أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر إف سي قد طلب من أحد وكلاء اللاعبين عرض نفسه على إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل ارتداء القميص الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


ونفس الأمر ايضا تحدث أحمد رفعت مع عمرو السولية قائد منتخب مصر، وأكرم توفيق الظهير الأيمن، وذلك من أجل التوسط له ومحاولة عرض خدماته على جهاز الكرة في القلعة الحمراء.

 


وكان أحمد رفعت قد تألق بشكل رائع في بطولة كأس العرب تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش حيث ظهر بشكل رائع في جميع المباريات.

 


ويتميز أحمد رفعت بالسرعة والمهارة في مركز الجناح الأيسر، كما تطور في المواسم الآخيرة وأصبح ايجابي بشكل رائع على المرمى.

 


ومن المقرر أن يحسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مصير أحمد رفعت من الانتقال إلى صفوفه في نهاية الموسم الحالي، حيث قرر بيتسو موسيماني وضعه تحت المنظار خاصة  انه كان قد أبدى اعجابه بمستواه الفني خلال فترة تواجده في المصري البورسعيدي.


 

شاهد ايضا..

“كفاية كده”.. الخطيب يتدخل في أزمة نجم الاهلي المعقدة ويصدر فرمان

 

 

مدحت المليجي يكشف استعدادات الكاميرون لاستضافة كأس الأمم وتحركات مصر الاستباقية قبل البطولة

 


وفي نفس السياق، كشف مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، عن التطورات الآخيرة بشأن استضافة الكاميرون لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 


وقال مدحت المليجي في تصريحات عبر قناة أون سبورت “هناك استعدادات على قدم وساق من جانب الحكومة الكاميرونية لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولا صوت يعلو بين الجماهير في صوت استضافة الحدث القاري الكبير”.

 


وأضاف “هناك تحركات استباقية من منتخب مصر، حيث سوف يصل محمد صلاح المدير الإداري في منتخب مصر، إلى الكاميرون في الساعات القليلة المقبلة، وذلك من الاتفاق على فندق إقامة الفراعنة وملاعب التدريب والتحركات الخاصة بالمنتخب”.

 

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …