fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يرفض طلب لجنة التخطيط ويؤكد على قدرته بالعبور دون أي تدخل

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفضه طلب لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء بالساعات الأخيرة.

 

وتحاول لجنة التخطيط، عقد أكثر من جلسة مع المدير الفني للمارد الأحمر، حتى يتم تحديد ملف المطلوبين داخل القلعة الحمراء وتحديد الراحلين بالميركاتو الشتوي.

 

واقترحت لجنة التخطيط على المدير الفني، التعاقد مع صفقة هجومية لتدعيم خط هجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ورفض المدير الفني، مقترح اللجنة مؤكدًا على أنه لا يحتاج إلى أي تدعيم هجومي، في ظل امتلاكه عناصر قوية للغاية، وقادرة على تنفيذ المطلوب منها.

 

وأوضح موسيمانى أن الأهلى يمتلك مهاجمين على مستوى عالٍ من الكفاءة أبرزهم محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن ومعهم بيرسى تاو الذى يلعب فى مركز المهاجم خلال بعض الأوقات بجانب آخرين يُجيدون الأداء الهجومى فى ألفريق ويأتى فى مقدمتهم، حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأفشة وكهربا وميكيسوني.

 

إقرأ أيضًا:

كاف يكشف مفاجأة كبرى حول إبعاد الأهلي والزمالك عن بعضهما في قرعة دوري أبطال إفريقيا والافصاح عن تفاصيل القرعة


وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في فخ التعادل الإيجابي أمام فيوتشر إف سي، بالدوري المصري.

 

وتعادل فيوتشر إف سي أمام المارد الأحمر، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز.

 


بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز متساويًا مع الزمالك بنفس الرصيد ويتبقى له مباراة.


وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأجيل سفره إلى بلاده خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب قرعة دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المنتظر أن يحضر المدير الفني للقلعة الحمراء، قرعتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، بمقر الاتحاد الإفريقي “كاف”.

 

وقال الحساب الرسمي للكاف، إن موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى سيكون سفيرًا لقرعة دوري الأبطال 2021-22 وكأس الكونفدرالية اليوم الثلاثاء.

 

وتابع كاف: “المدير الفني للأهلي، سيتواجد في المسرح مع خالد نصار ، مدير المسابقات في الكاف والذي يدير عملية سحب القرعة يوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021”.

 


ويحمل الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا آخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …