fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

التخطيط تقول كلمتها الأخيرة بشأن رحيل الأساسي.. وموسيماني يشعر براحة نفسية

أعلن مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي رفض الفريق الكروي الأول الملايين الطائلة التي جاءت إلى نجم الفريق الأساسي خلال الفترة الماضية من أجل إقناعه بالرحيل عن الصفوف الحمراء.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى استمرار المالي أليو ديانج في الصفوف دون التفريط في خدماته خلال المرحلة المقبلة.

 

وقدم ديانج أداء طيب للغاية على الصعيد البدني والفني، حيث شارك في كل المباريات الأخيرة للفريق الكروي الأول، واستطاع أن يكون أفضل اللاعبين، خاصة في المباريات الحاسمة.

 

وأوضح المصدر، أن بعض الأندية مازالت تتحدث بشأن ديانج من أجل ضمه إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، ولكنه يرفض البت في مصيره، تاركاً كل الأمور في يد إدارة النادي الأهلي لتقرر مصيره سواء بالاستمرار أو الرحيل.

 

وشدد المصدر على أن إدارة القلعة الحمراء ولجنة التخطيط تناقشت حول هذا الأمر مسبقاً، بشأن ديانج ومدى رغبة الفريق الكروي الأول في الاستغناء عنه وطرحت الأمر أيضاً على موسيماني.

 

وأوضح أن القرار النهائي للجميع كان “لا” للاستغناء عن الجوهرة السمراء الموهوب، الذي يعد داعماً أساسياً للفريق في كل المباريات المحلية والإفريقية، خاصة أن دوره اتضح في المباريات الأخيرة والهامة.

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يطالب لاعب الأهلي بمغادرة القلعة الحمراء سريعاً بعد قرار موسيماني

ويمتلك ديانج عدد من العروض الأوروبية من أندية فرنسية وبرتغالية، بينما مازال جالاتا سراي التركي يمني النفس بالحصول على خدماته خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويطمح ديانج في خوض تجربة جديدة على الصعيد الشخصي، ولكنه يرغب في نفس الوقت باستكمال مسيرته في القلعة الحمراء، بينما رفض النادي الأهلي عرض جالاتا سراي باستعارته، موجهاً باستمراره في الصفوف.

 

وكان ديانج على مقربة من الرحيل في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن العرض المادي القوي الذي طالب الأهلي به، ساهم في عدم استمرار المفاوضات وتوقف الصفقة، وهو الأمر الذي أسعد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من أجل رغبته في استمرار الدبابة السمراء.

 

ويريد النادي الأهلي إلى تدعيم الصفوف بمزيد من اللاعبين المميزين، بينما يبقى ديانج بجوار عمرو السولية من الدعائم الرئيسية في الصفوف، بسبب المشاركات الكثيرة بجوار بعضهما البعض، والذي تسبب في تأمين وسط ملعب الفريق الأحمر بكل قوة.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …