fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

التدعيم يجري على قدم وساق.. الأهلي يخطف توقيع نجم سموحة رسمياً لمدة 4 سنوات

هل إنتهى موسم النادي الأهلي في التدعيمات الجارية؟ بالطبع لا.. من يريد التميز والإجادة على كافة الأصعدة لا يعرف الهدوء أو السكون، يمضي في كل الاتجاهات من أجل الوصول إلى الإجادة والعمل الدؤوب الذي يخلف لاعبين لا يعرفون سوى البحث عن البطولات، والوصول إلى العالمية، وعدم التوقف إلا على منصات التتويج التي لا يعرف الأهلي غيرها طريقاً.

 

 

ولا يهدف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى استمرار النجاحات على صعيد الفريق الكروي وحسب، ولكن من خلال كافة الألعاب الرياضية الأخرى التي يريد أن يكون فيها الأهلي “نمبر 1” في كل الأمور، دون التفريط في أية بطولة سواء في كرة القدم أو السلة أو كرة اليد والطائرة والألعاب الأخرى.

 

 

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع مروان سرحان لاعب نادي سموحة السكندري لفريق رجال السلة، لينضم بشكل رسمي لمدة 4 سنوات قادمة إلى صفوف القلعة الحمراء، بعد إتمام الهمام النشيط رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الإجراءات الإدارية الرسمية لضم اللاعب صاحب الأداء المميز في قائمة الموسم الجديد.

 

 

ومن المقرر أن ينضم اللاعب القوي إلى صفوف فريق السلة بقيادة المخضرم الإسباني أوجستي بوش للانخراط في التدريبات البدنية التي يجريها الفريق، من أجل الاستعداد الجاد للموسم المقبل، ومواصلة العروض المميزة.

 

 

ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماع المجلس القادم تدعيم كل الفرق بدون توقف، حيث يرغب كل الأعضاء إلى تحقيق رقم قياسي تاريخي في تاريخ مجالس إدارات النادي الأهلي من حيث الظفر بكل البطولات المحلية والإفريقية والعالمية ليس على صعيد فريق الكرة وحسب ولكن على صعيد كل الألعاب الأخرى بدون توقف أو كلل.

 

 

وناشد الكابتن “بيبو” بالمضي قدماً في إطار التدعيمات من أجل الوصول إلى البطولات على صعيد كل البطولات، خاصة في ظل اهتمامه الكبير بكل الألعاب الأخرى, في إطار وعوده للمدراء الفنيين بالتدعيم سواء للفرق “رجال أو سيدات”.

 

 

من جهة أخرى، مازال النادي الأهلي يدرس ملف من سيعاون الجهاز الفني، بعد رحيل كيفين جونسون المدرب العام، ويوشا فالدويا، ولاح في الأفق مجدداً اسم عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، بعدما كانت المفاضلة بين الثنائي هاني رمزي، وعلاء ميهوب، بينما خرج أحمد كشري المدير الفني للانتاج الحربي من قائمة الترشيحات الخاصة بالانضمام الرسمي إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي.

 

 

شاهد أيضاً

موعد انطلاق لقاء الأهلي والجونة في الدوري وقرار “مشتعل” من مارسيل كولر بسبب الترجي

بعد غلق صفحة مواجهة الأهلي والإسماعيلي التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 2/1، يلتقي المارد الأحمر …