fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

عاجل| حسين لبيب يتواصل مع الثنائي المعجزة لضمهم إلى صفوف الزمالك.. وفشل رحيل الفتى الأسمر نهائياً

يضع نادي الزمالك في اعتباراته العديد من الأفكار الخاصة بتدعيمات الموسم الجديد من حيث عدد اللاعبين وتدعيم الفريق بالصفقات الجديدة، للمنافسة على البطولات المحلية، ومحاولة الظهور بشكل طيب على الصعيد الإفريقي والوصول إلى الأدوار النهائية وعدم الخروج من الدور التمهيدي كما حدث في الموسم السابق.

 

 

ويريد حسين لبيب رئيس لجنة إدارة الزمالك، الوصول إلى بعض اللاعبين المميزين بسرية تامة، ويضع في اعتباراته أنه يجب أن يتواصل هذه الفترة وألا يكون هناك وسيط قد يفسد الصفقات بالمبالغات المادية، أو اللجوء إلى “السمسرة” التي من شأنها قد تفسد كل شيء على الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء.

 

 

وأعلن لبيب بشكل صريح دخوله في مفاوضات مع عبدالله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز الحالي والأهلي والإسماعيلي السابقين، وذلك من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبيرة التي تمكن اللاعبين من التجهيز الدائم نحو المرمى، في ظل افتقار الزمالك لصناعة اللعب من خط الوسط، ولجؤءه خلال الفترة الأخيرة من الدوري العام للعب على الأطراف.

 

 

ويفتقد الزمالك العديد من البدائل في مركز صناعة اللعب، ويرى لبيب بعد الاجتماع بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، لطرح اللاعبين الذين يحتاج إليهم الفريق الكروي الأول، حيث تم طرح عودة حمدي النقاز لاعب الفريق السابق والترجي التونسي الحالي، وبات من المنتظر أن تتم جلسات بين اللاعبين عبر رئيس الزمالك الحالي.

 

 

وفسخ نادي الترجي التونسي تعاقده بالتراضي مع حمدي النقاز منذ قرابة الأسبوعين، فيما ينطلق لبيب خلال الساعات القليلة المقبلة في التفاوض الرسمي مع عبدالله السعيد لمعرفة المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه للتخلي عن الفريق السماوي.

 

 

من جهة أخرى، فشلت كافة العروض الخاصة برحيل يوسف إبراهيم “أوباما” إلى نادي النصر السعودي، وذلك بعد دخوله طرفاً في المفاوضات بشكل ودي مع اللاعب، بالإضافة إلى طرح أكثر من ناد خليجي التعاقد معه خلال الفترة الماضية بعد انتهاء بطولة الدوري العام بشكل رسمي.

 

 

ويريد أوباما خوض التجربة الاحترافية عن طريق الزمالك، ولكن غلق كل القوائم الخاصة بالأندية الخليجية على الصعيد اللاعبين الأجانب، جعل الفتى الأسمر بعيداً عن الرحيل الخارجي، ويتأكد بقاؤه في الصفوف البيضاء لحين إشعار آخر.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …