fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

تفاقم الإصابات مع ريال مدريد يُجبر هازارد على اتخاذ أصعب قرار في حياته

كشف الدولي البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن أخرأحلامه داخل المستطيل الأخضر، بعد اقتراب بطولة مونديال كأس العالم بقطر 2022.

 

وقال “هازارد”، في مؤتمر صحفي قبل خوض مباراة منتخب بلجيكا أمام نظيره منتخب إستونيا غدًا، ضمن ضمن ن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، إنه سيستمر قائد لمنتخب بلجيكا حتى مونديال قطر، لكنه سيعتزل عقب ذلك ولن يكمل مسيرته الدولية.


وأوضح هازارد أن الإصابات أبعدته عن الريال لمدة موسمين، لكنه أمام 3 سنوات لإظهار ما لديه مع المنتخب والريال، مؤكدًا أنه يرغب في الفوز وتسجيل الأهداف وإيجاد متعة كرة القدم مع زملائه.


وأضاف أنه يريد البقاء متفائلًا لكن كيف يحدث هذا مع توالي الإصابات، لذلك أفعل ما بوسعي من أغلب التغلب على هذه اللحظات الصعبة.


وتابع: “حينما أفعل كل ما بوسعي ثم تشعر كل ما تقوم به يذهب هباءً، هذا صعب، ولا أعلم هل سأستمر أم سأتوقف عن المباريات؟!، من الممكن أن أعتزل ومن الممكن أن أستمر، لا أعلم بعد”.


وتمنى هازارد تتويج منتخب بلاده بكأس العالم، مضيفًا أن المونديال أصعب بكثير من بطولة أمم أوروبا، وبلجيكا السنوات الماضية كانت أفضل، لكن يمكن أن نصبح الأبطال أو نخسر من دور المجموعات.


وخسر منتخب بلجيكا فرصة الصعود لنهائي كأس أمم أوروبا يورو 2020، بعد الخسارة أمام إيطاليا في دور ربع النهائي بنتيجة 1-2.


وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن قائمة المرينجي المكونة من 25 لاعبًا لموسم 2021-2022، والتي ضمت كلًا من:


ثيبو كورتوا، لونين، كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، هازارد، توني كروس، كريم بنزيما، مودريتش، ماركو أسينسيو، مارسيلو، كاسيميرو، فيدي فالفيردي، لوكا يوفيتش، فاسكيز، جاريث بيل، سيبايوس، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، إيسكو، فيرلاند ميندي، ماريانو دياز، كامافينجا.


ورحل عن صفوف ريال مدريد، ثلاثة لاعبين من الكبار وهم سيرجيو راموس قائد إلي باريس سان جيرمان، والفرنسي رافاييل فاران إلي مانشستر يونايتد، وأوديجارد إلي أرسنال الإنجليزي.


ورحل أيضًا كوبو علي سبيل الإعارة إلي ريال مايوركا الإسباني، وابراهيم دياز إلي ميلان الإيطالي، مقابل ضم النمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ، وإدواردو كامافينجا نجم وسط رين الفرنسي.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …