fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

التفاؤل يسود.. فأل خير يُقرب الأهلي من حسم قمة الدوري

ينتظر عشاق وجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجهازه الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بشرى سعيدة قبل مواجهة الزمالك، بقمة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره الأهلي، مساء غدٍ الجمعة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من الدوري المصري.

 

وجاء تعيين الحكم الدولي محمد عادل لإدارة المباراة، بمثابة الخبر السعيد والبشرى الجيدة للقلعة الحمراء قبل القمة المرتقبة على ملعب القاهرة الدولي.

 

وتعتبر مباراة القمة هي رقم 18 للحكم محمد عادل مع النادي الأهلي، حيث أدار 17 مباراة من قبل للفريق، حقق خلالهم المارد الأحمر الفوز في 13 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وتلقي هزيمة واحدة فقط.

 

فيما شهدت صافرة عادل، احتساب 7 ركلات جزاء لصالح الفريق الأحمر واحتسب ركلة جزاء واحدة ضده وكانت لصالح فريق المصري البورسعيدي ، فيما حصل لاعبي الأهلي على 27 إنذار وطرد مرة واحدة بعد إنذارين وأشهر الكارت الأحمر مباشرة مرة واحدة.



وأدار عادل مباراة واحدة للفريق في الدوري المصري هذا الموسم وكانت ضد الإسماعيلي، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري، وانتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد.


وقررت لجنة التحكيم إسناد المهمة إلى الحكم محمد عادل، ليكون حكمًا لمباراة القمة 123 والمقرر لها على ملعب القاهرة الدولي.

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| حيلة مُبتكرة من موسيماني لمواجهة سلاح الزمالك وتدريب بدني قوي

ومن المنتظر أن يقود محمد عادل المباراة تحكيميًا ويعاونه كل من أحمد حسام ويوسف السنباطي وحكم الرابع أمين عمر وحكم فيديو أحمد الغنددور ويعاونه عبدالعزيز السيد ومساعد احتياطي سامي هلهل.

 

وكان عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، طالب حكام القمة بضرورة التحلي بالهدوء وعدم الانفعال، مع السيطرة على انفعالات الجهاز الفني واللاعبين فضلًا عن التعاون مع حكام الـ var خلال القرارات المصيرية في اللقاء وأبرزها احتساب ركلات الجزاء أو طرد لاعب أو احتساب الحكم.

 

ومن المقرر أن يدخل حكام القمة معسكر مغلق لمدة 24 ساعة، من أجل توفير كل عوامل التركيز للحكام قبل اللقاء المرتقب.

 


وافتتح الزمالك مشواره في الدوري بحصد 6 نقاط من أول مباراتين، بعد التغلب على إنبي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى، قبل أن يفوز على طلائع الجيش بالجولة الثانية.

 

على جانب آخر نجح المارد الأحمر في الفوز على نظيره الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأولى للدوري، وتغلب أصحاب الرداء الأحمر على البنك الأهلي بهدف دون رد، في لقاء الجلة الثانية من المسابقة.

شاهد أيضاً

بفرمان ناري من محمود الخطيب.. عقوبة تاريخية ضد ثلاثي النادي الأهلي

صدّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على توقيع العقوبة التاريخية على ثلاثي الفريق الكروي …