fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

التقرير الفني لمارسيل كولر يدين محمد محمود داخل الأهلي.. تفاصيل لأول مرة

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على كتابة تقرير فني، عن المباريات التي خاضها الفريق الأحمر الودية والتدريبات والمعسكر الفني الذي قام به الفريق الأحمر، استعدادًا للمباريات المقبل عليها الأهلي خلال الفترة المقبلة، لاسيما ان الأهلي سيخوض مواجهات قوية سواء المحلية أو القارية، حيث سيخوض الفريق الأحمر مباريات هامة في شهر أكتوبر الجاري.

الأهلي
الأهلي

وطلب السويسري مارسيل كولر من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ضرورة التنسيق وفرض الإجراءات التأديبية داخل النادي الأهلي، وتوقيع غرامات على جميع اللاعبين الغير منضبطة داخل الفريق الأحمر، حيث قرر كولر وضع العديد من المطالب من أجل ضمان البقاء مع السويسري، وفرض حالة من الاستقرار الفني والذهني لدى جميع اللاعبين، استعدادًا للمرحلة المقبلة.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه محمد محمود لاعب الفريق الأحمر، بسبب وزنه الزائد وعدم اتباع التعليمات الفنية والبدنية، من أجل التخلص من هذا الوزن، لاسيما أن كولر، وضع العديد من البرامج الفنية والبدنية من أجل التخلص من الوزن الزائد، وحذر محمد محمود من قبل.

وأبلغ السويسري مارسيل كولر، محمد محمود بخروجه من الحسابات الفنية، بسبب عدم اتباعه التعليمات الفنية والبدنية، حيث رفض كولر مشاركته في المباراة الودية الأخيرة خلال مباراة طلائع الجيش، لاسيما أن كولر وضع التشكيل الذي سيعتمد عليه في المباراة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، حيث لم يتواجد محمد محمود على دكة البدلاء أو في التشكيل.

وعلم “أهلي نيوز”، أن التقرير الفني والقياسات البدنية التي اجراءها لاعبو الأهلي، ادانت محمد محمود والذي وقع في الفخ بسبب وزنه الزائد، حيث طالب كولر منه سرعة التخلص من تلك الوزن وضرورة الاجتهاد في التدريبات، للحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل عن الفوز والصعود إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام المواجهة في تونس، بالمباراة التي ستجمعهما ذهابًا، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة دوري الأبطال.

شاهد أيضاً

هل وضع محمد شريف البند المثير في عودته إلى الأهلي؟..مصدر يكشف

حسم مصدر مقرب من محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي الأنباء …