fbpx
السبت , 4 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

نكشف كواليس خطة كولر في التعامل مع الأزمات.. تفاصيل مهمة

يسارع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الزمن من أجل الاعتماد على عدد من المحاور الهامة والرئيسية الخاصة بالحصول على لاعبين مميزين من العيار الثقيل، ويستهدف من خلال هؤلاء اللاعبين إلى تعزيز آلية التعامل مع الأزمات خلال الفترة المقبلة.

ويعتمد كولر على طريقة لعب المهاجم الواحد، ولكن قد يغير طريقة الهجوم إلى الطريقة الأفضل على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة في حالة التعامل مع الخصم الذي يقوم بالدفاع.

ويدرس المدير الفني للنادي الأهلي، كافة التفاصيل الخاصة بالدوري المصري، خاصة بعدما علم أن كل الأندية تدافع أمام الأهلي، ولا تهاجم وهي الطريقة التي يعمل عليها كولر من أجل الوصول إلى أفضل الامكانيات التي تجعل الخطة في حالة مرنة في حالة الدفاع المستميت من الآخرين.

ومازال النادي الأهلي يبحث ضم العديد من اللاعبين المميزين، بعد اقتناص توقيع الثنائي البرازيلي، خاصة في ظل الحاجة الماسة للاعبين الآخرين لتعزيز الجانب الدفاعي والهجومي أيضاً.

ويلعب كولر على طريقة الأجنحة، وأبدى إعجابه بالعديد من اللاعبين المتواجدين حالياً في المركز الأيمن والأيسر أيضاً، ويرغب في أن يحقق طفرة قوية مع النادي الأهلي لاقتناص كل البطولات المحلية والإفريقية.

ومن المتوقع أن يغير المدير الفني طرق لعبه بالتوازي مع الطريقة التي يواجهها مع الأندية الأخرى، خاصة في ظل تغير الترتيبات المحلية والإفريقية وتنوع مباريات الأهلي أمام منافسين من كافة الأنحاء.

إقرأ أيضاً:

طلب منه عدم التنازل عن اللقب.. ماذا قال محمود الخطيب لمارسيل كولر على طاولة الاجتماعات؟

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …