fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد ضم الثنائي البرازيلي.. الأهلي يستقر على اسم ورقم الصفقة الأجنبية الثالثة

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق على الصفقة الأجنبية الجديدة الثالثة، والتي سوف تكون تحت السن، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين الأقوياء.

وقرر النادي الأهلي التعاقد مع لاعب أجنبي ثالث تحت السن يضيف إلى الفريق القوة والإجادة في الجانب الهجومي وفي خط الوسط من أجل تحقيق الانطلاقة القوية للفريق محلياً وإفريقيا.

ويركز مارسيل كولر على اللاعبين الذين يحققون الطفرة في الصفوف، والذين لا يكون لهم مثيل ونظير آخر في الصفقات المحلية أو المتواجدين حالياً في الصفوف الحمراء في ظل الحاجة الماسة لتحقيق البطولات.

واستطاع النادي الأهلي أن يتفق مع إحدى الأندية الأوروبية للحصول على لاعب إفريقي بمواصفات قوية بدنياً وفنياً، من أجل الحصول على اللاعب المتميز الذي يضيف إلى الفريق.

وشدد كولر على أنه لن يترك الصفقات الجديدة في مهب الريح، ولكنه سوف يختارها بنفسه من أجل تحقيق الإجادة والاستفادة القصوى للاعبين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة.

وتعاقد النادي الأهلي مع برونو سافيو برازيلي الجنسية، بالإضافة إلى مارسينهو دا سيلفا لاعب كاوزاكي الياباني، ويلعب في الجناح الأيسر، ويتميز بالسرعة والإجادة والانطلاقة القوية على كافة الأصعدة.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يستعد على قدم وساق لمواجهة الاتحاد المنتسيري التونسي في مستهل مشواره بدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

معلومات ومحطات قوية في مسيرة البرازيلي الأهلاوي مارسينهو.. “فيديو مهاراته وأهدافه”

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …