fbpx
السبت , 11 مايو 2024

بعد المواجهات الودية.. نجوم لفتوا انظار كولر ولاعبين في مهب الرياح ما القصة؟

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الـ9 من أكتوبر الجاري، حيث سيخوض الفريق الأحمر منافسة شرسة في الساعة الرابعة عصرًا، لاسيما أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز خلال تلك المواجهة.

كولر
كولر

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاث مواجهات نارية، ودية من اجل تجهيز جميع اللاعبين، والوقوف على بعض الأمور الفنية، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، تم تعينه عقب انتهاء الموسم الماضي، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، حيث واجه الفريق الأحمر، نظيره بتروجت في أول مواجهة له وحقق فوزًا كبير على الفريق البترولي بـ5 أهداف مقابل هدف، وواجه الفريق الأحمر في اللقاء الثاني مواجهة قوية أمام أسوان ونجح الأهلي في الفوز 2-1، وتقابل الفريق الأحمر في أخر مواجهة مع طلائع الجيش، وتعادل الأهلي سلبًا بدون أهداف.

الأهلي
الأهلي

ولفت العديد من اللاعبين انظار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، قبل المواجهة الحاسمة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في اللقاء الذي سيقام في شهر أكتوبر الجاري، حيث سيخوض الفريق الأحمر مواجهة شرسة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز من أجل الصعود إلى دور المجموعات.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

وأبدى السويسري مارسيل كولر اعجابه، بالعديد من اللاعبين داخل النادي الأهلي، وعلى رأسهم عمرو السولية، وطاهر محمد طاهر، وحمدي فتحي، واكرم توفيق، ومحمود عبد المنعم كهربا، وحسام حسن، وشادي حسين، وياسر إبراهيم، ومحمد أشرف، وسافيو، ومحمد هاني، وكريم فؤاد.

وشهد التقرير الفني الذي كتبه كولر عن الفترة التي قضاها داخل النادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه محمد محمود بسبب وزنه الزائد، ورامي ربيعة ومحمود متولي، بسبب المعاناة من الاجهاد في كل مباراة، وبعض اللاعبين الشباب، بجانب حسين الشحات، الذي لم يقدم العرض الجيد حتى الأن مع السويسري مارسيل كولر.

وحرص كولر على توجيه رسالة قاسية إلى جميع اللاعبين، من أجل التركيز خلال الفترة المقبلة، حيث طالب كولر، الجميع بضرورة التركيز لحجز مقعد في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، والتواجد بشكل دائم داخل جدران القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة تكشف أول الراحلين عن الأهلي في الصيف

كشفت قائمة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أمام بلدية المحلة، في المباراة المقررة بين الطرفين …