fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

دليل جديد على العنف.. شاهد لقطة طرد طارق حامد في الدوري السعودي

أبدى جماهير نادي النصر السعودي، استياءهم الشديد من تدخل طارق حامد، لاعب اتحاد جدة ومنتخب مصر، العنيف خلال مواجهة الفريقين، والتي أقيمت اليوم الأحد، بالدوري السعودي، في المباراة المرتقبة من قبل الجميع في الوطن العربي، حيث تعد المباراة بمثابة كلاسيكو عربي ناري.

وشهدت الدقيقة 40 من عمر المباراة، تدخل عنيف جدًا من قبل طارق حامد، على أبو بكر لاعب النصر السعودي والمنتخب الكاميروني، حيث تدخل الفار، وطالب حكم المباراة بضرورة أشهر البطاقة الحمراء، في وجه طارق حامد، بسبب العنف الكروي الذي قام به في تلك التدخل، وسيكون هناك غرامة موقعة على اللاعب، بعد الطرد المباشر الذي حصل عليه، بجانب التدخل العنيف على قدم اللاعب.

وانتهاء الشوط الأول من مباراة اتحاد جدة والنصر السعودي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث يأمل كل من الفريقين في حصد نقاط المباراة، لاسيما أن نادي النصر يحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد نادي اتحاد جدة في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

وتعد مباراة النصر السعودي، هو أول ظهور لطارق حامد مع فريق اتحاد جدة بعد العودة من جديد إلى الدوريات عقب التوقف الدولي، حيث غضبت جماهير اتحاد جدة بسبب الطرد الذي حصل عليه طارق حامد، لاسيما أن الفريق سيخوض المواجهة ناقص العدد ومن الممكن خسارة الدربي.

شاهد أيضاً

بعد رفض عودة الموهوب.. مارسيل كولر “يدرس” طلب الخطيب بشأن ضم بديله

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على اتخاذ إجراء من العيار الثقيل، بعد …