fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

سوف أقوم بتغيير مركزك: أقوى تصريح من كولر تجاه نجم الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على تغيير مركز نجم الفريق الكروي الأول الذي يسعى بكل قوة إلى إثبات جدارته على الأصعدة الفنية في الفريق بالقميص الجديد بعد الانضمام من سيراميكا كليوباترا إلى الأهلي.

وقرر كولر أن يتم الاستعانة بخدمات شادي حسين مهاجم النادي الأهلي الجديد في مركزه الجديد الخاص بالخط الأمامي كمهاجم صريح بعيداً عن التواجد مع الفريق في مركز الجناح.

إقرأ أيضاً:

بعد ضم الثنائي البرازيلي.. الأهلي يستقر على اسم ورقم الصفقة الأجنبية الثالثة

واستقر المدير الفني على أن يتم إشراك شادي من المباراة الأولى، وعدم وضعه على دكة بدلاء النادي الأهلي، وذلك من أجل الحاجة الماسة لجهوده في هذا المركز تحديداً، خاصة أنه لاعب هداف يتمتع بإمكانيات يفتقدها اللاعبين الآخرين.

وشاهد كولر العديد من الفيديوهات الخاصة بشادي حسين، وترآى له على الصعيد الفني، أنه سوف يكون أخطر على صعيد المهاجم الصريح داخل الصندوق أفضل من كونه جناح، خاصة أن كولر يتطلع إلى استخراج أفضل ما يمكن من كل لاعب.

واستقر المدير الفني للقلعة الحمراء، على ضرورة العمل الجاد بكل ما تحمل الكلمة من معنى لأجل أن يكون الفريق ككل يعمل كوحدة واحدة بعيداً عن الطريقة التي من خلالها يتم عرقلة جهود الفريق من أي نادي محلي.

وعانى النادي الأهلي محلياً خلال الموسمين السابقين بسبب تغير طريقة لعب الفريق، بالإضافة إلى عدم حسم طريقة لعب اللاعبين بشكل جذري، وتغير طريقة لعب الأندية وتحولها إلى الدفاعية في حال اللعب أمام الأهلي.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …