fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الحاضر الغائب عن اللقاء يحفز لاعبي الأهلي.. وموسيماني يتخذ قرار جريء

تحركت حافلة النادي الأهلي إلى ملعب مباراة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء من أجل خوض مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الهامة، بمدينة كازابلانكا.

واتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قراراً هاماً بمغادرة البعثة عقب اللقاء مباشرة من أجل خوض الاستشفاء بشكل سريع دون المكوث لفترة إضافية والطيران صباح الغد إلى القاهرة بسلامة الله.

وقرر موسيماني أن يكون استشفاء اللاعبين سريعاً، بدون الحصول على راحة من المباراة طويلة، من أجل استئناف التجهيزات بشكل أساسي في الفريق الكروي الأول لخوض المباريات المقبلة بنجاح.

وفاز النادي الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الطرفين السبت الماضي على ملعب ستاد وي السلام، وسجل الأهداف عمرو السولية من ركلة جزاء وحسين الشحات من جملة مميزة، وأهدر السولية ركلة جزاء أخرى.

إقرأ أيضاً:

اقتحامات واشتباكات.. جماهير الرجاء المغربي تندلع داخل ملعب مباراة الأهلي قبل صدام دوري الأبطال

ويمني النادي الأهلي النفس ويجتهد اللاعبين من أجل الوصول إلى دور نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخ الفريق الكروي الأول، بالإضافة إلى العمل على مواصلة الإنجازات بشكل متواصل في الفريق.

وحرص المغربي بدر بانون لاعب النادي الأهلي على تناول وجبة الإفطار مع البعثة ومؤازرة لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قبل التوجه إلى الملعب، وتحفيزهم من أجل تحقيق الفوز بشكل كبير على الفريق الخصم.

ويرغب بانون في العودة السريعة إلى صفوف النادي الأهلي من أجل المشاركة بشكل متميز في الفريق الكروي الأول والدفاع عن القلعة الحمراء مرة أخرى وقيادة الخط الخلفي بكل ما أوتي من قوة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى مواصلة الانتصارات والأرقام القياسية، وسط اعتماد موسيماني على الخطة الهجومية والتحرك المميز مع الفريق بشكل متواصل من أجل التأمين الدفاعي الجيد، والهجوم المتواصل على المرمى من أجل حصار المضيف في وسط ملعبه.

وعقد محمد الشناوي قائد الفريق وحارس المرمى الأساسي جلسة هامة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم، وتوجيههم لعدم ارتكاب أية أخطاء دفاعية من شأنها أن تكلف الفريق كثيراً، وتحرجه في المباراة التي يريد أن يتخطاها بسلام ويعبر إلى نصف نهائي البطولة بكل قوة.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …