fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

طاهر محمد مفاجأة موسيماني.. تشكيل ناري للأهلي ضد الرجاء المغربي بدوري الأبطال

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل النادي الأهلي فى الثانية عشر منتصف الليل، ضيفًا على نظيره نادى الرجاء البيضاوي المغربي، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعدما فاز ذهابًا بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام.

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي.

خط الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

وشهد التشكيل مشاركة طاهر محمد طاهر بشكل أساسي، بعدما شارك بديلًا خلال مباراة الذهاب والتي أقيمت في القاهرة السبت الماضي.

إقرأ أيضًا:

اقتحامات واشتباكات.. جماهير الرجاء المغربي تندلع داخل ملعب مباراة الأهلي قبل صدام دوري الأبطال

ومن المقرر أن يدير مواجهة الإياب، السنغالي ماجيت نداي، بالمباراة التي ستقام منتصف ليل اليوم الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مركب محمد الخامس، منذ قليل، من أجل مواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

وتضم قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي ضد نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، الفائز من مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي البطولة، حيث انتهت مواجهة الفريقين في الذهاب بالجزائر بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي تعود الى القاهرة مباشرة عقب مباراة الرجاء المغربي التي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الجمعة في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

حسام البدري يصدم الزمالك بقرار مفاجئ.. ويحسم موقفه من العودة لـ الأهلي

حسم حسام البدري المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق جدل إمكانية تدريبه نادي …