fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

الخريطة الجديدة بالزمان والمكان| مواعيد مباريات الأهلي الجديدة بعد التعديل وقرار حاسم من موسيماني تجاه اللاعبين

بسبب لقاءات النادي الأهلي المؤخرة، تم تعديل المواجهات المقبلة للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، في الجولات المقبلة، حيث تم إرجاء العديد من المباريات المحلية بسبب خوض الأهلي العديد من اللقاءات الإفريقية في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لإدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم فإن النادي الأهلي سوف يواجه مبارتين في الدوري العام ومباراة أخرى في بطولة كأس مصر في المواعيد التالية..

وأعلنت إدارة المسابقات أن الأهلي سوف يواجه البنك الأهلي يوم الثلاثاء 1 يونيو المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب “وي – الأهلي”، بينما يواجه أسوان يوم 7 يونيو الموافق الإثنين، في تمام التاسعة مساء أيضاً على ملعب ستاد أسوان، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر.

وعلى صعيد مواجهة كأس مصر، فإن الأهلي يلتقي مع إنبي يوم الجمعة الرابع من شهر يونيو الموافق يوم الجمعة في تمام التاسعة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في لقاء إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب بريتوريا في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس بهدفي طاهر طاهر وصلاح محسن.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره نهضة بركان المغربي في لقاء السوبر يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري على الأراضي القطرية، والموافق يوم الجمعة.

واتخذ المدير الفني للنادي الأهلي قراراً هاماً، بعدم العودة من جنوب إفريقيا إلى القاهرة مرة أخرى، والوصول إلى قطر من أجل تسهيل الاستعداد الجاد للاعبين قبل المواجهة الحاسمة في المباراة التي تحمل كأساً هاماً وبطولة إفريقية تضاف إلى سجل بطولات الفريق.

ومن المقرر أن يستعد الأهلي على قدم وساق للمواجهات المقبلة، وسط مشاورات لدى الجهاز المعاون بقيادة موسيماني حول اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم في المباراة القادمة وبعد القادمة الهامة في بطولة السوبر.

ويعاني الأهلي من ضغوط المباريات المحلية، وذلك قبيل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، حيث خاض العديد من المواجهات الهامة، ولكن المباراة المقبلة سوف يخوضها بإرياحية كبيرة، بعد الفوز بهدفين دون رد، وبعد فترة الراحة التي تأتي قبل المباراة بأسبوع كامل.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …