fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

فيديو| لجنة التخطيط تحسم مصير الصداع الجديد وأزمة صادمة وكوميدية بسبب إكرامي!

قررت لجنة التخطيط في النادي الأهلي حسم مصير الصداع الجديد الخاص بأزمة الفريق الكروي الأول بشأن اللاعبين المعارين المتواجدين على ذمة الفريق.

وشددت لجنة التخطيط على أن جميع اللاعبين سوف يتم حسم مصيرهم خلال الفترة المقبلة بعد لقاء الإياب أمام صن داونز الجنوب إفريقي المقرر السبت المقبل في دوري أبطال إفريقيا على ملعب الخصم في بريتوريا.

ووفقاً لمصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، فإن اللجنة اقتربت من حسم كل اللاعبين المعارين وعلى رأسهم الثلاثي العائد “ريان، وعبدالقادر، وحمدي”، مثلما أراد المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني في تقريره الأخير المرفق إلى لجنة التخطيط والذي يشدد فيه على ضرورة استعادة أبناء النادي الذين يمثلون إضافية قوية للصفوف.

ويتبقى صداع جديد آخر تم إرجاء حسمه، وهو اللاعب السنغالي أليو بادجي المعار إلى أنقره أجوجو التركي، والذي لم يرض إعجاب المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، وتم الحصول على خدماته في عهد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

وقررت لجنة التخطيط إرجاء حسم مصير السنغالي الذي سوف يعود بشكل رسمي إلى القلعة الحمراء بعد انتهاء فترة إعارته للفريق التركي، وعدم إبدائهم رغبة في استمراره بصفوف الفريق، رغم وجود بند يتيح استمرار الإعارة أو الحصول على خدماته بشكل نهائي.

من جهة أخرى، تسبب شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز في أزمة كبيرة أمام إنيمبا النيجيري في المباراة التي جرت منذ قليل في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويرغب المدير الفني لبيراميدز في إنهاء حالة التراخ التي ظهرت على مستوى إكرامي في المباريات الأخيرة ودخول شباكه العديد من الأهداف الغريبة، والتي لم تكن تحدث قبل ذلك وقت لعبه في النادي الأهلي على هذا النحو.

ويعاني إكرامي من عدم التركيز، حيث حاول مراوغة لاعب الفريق الخصم ولكنه اخفق في المراوغة ليحرز اللاعب الهدف بشكل كوميدي وغريب للغاية، احبط كل المتابعين.

وانتهت المباراة برباعية مقابل هدف واحد لبيراميدز، حيث عاد الفريق للمباراة وسعى بكل قوة إلى تعويض إخفاق إكرامي، حيث تقام مباراة الإياب بين الفريقين في نيجيريا الأحد المقبل، ليصعد المتأهل لمواجهة الفائز من أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، والرجاء المغربي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …