fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الخطيب في جلسة تعنيف لاعبي الأهلي: الجماهير لن تصفق لكم حال خسارة الدوري وإفريقيا لن تشفع

تواجد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، داخل مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهة الإنتاج الحربي بالدوري العام.

وشهد حضور بيبو، عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، على هامش مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها في السابعة من مساء غدا الأحد، على استاد “الأهلي وي” بالسلام، في اللقاء المؤجل من منافسات بطولة الدوري.

وتحدث الخطيب، مع لاعبي الأهلي، على أهمية الفترة المقبلة خاصة وأنها ستكون حاسمة في مصير المنافسة على لقب الدوري.

وطلب رئيس الأهلي من اللاعبين، ضرورة القتال في المباريات المقبلة، من أجل التتويج بالبطولة المحببة للجماهير.

من ناحية أخرى، عنف بيبو اللاعبين، بسبب الاستهتار في المباراة السابقة، مؤكدًا لهم أن الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، لن يشفع لهم أمام الجماهير حال خسارة لقب الدوري المصري.

وتابع: “الجماهير الحمراء لن تقف وترفع الأيادي لكم بسبب دوري الأبطال، وأن هزيمة الدوري مثلها مثل أي هزيمة ولا يوجد بطولة في القلعة الحمراء تشفع لأخرى”.

وحقق النادي الأهلي مؤخرًا الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان الأهلي تعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتها على استاد “الأهلي وي” بالسلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، حيث تقدم الأحمر أولا عن طريق محمد مجدي أفش ة، وتعادل البنك قبل نهاية المباراة عن طريق كريم بامبو

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 52 في المركز الثاني وله 3 مباريات مؤجلة، بينما يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 61 نقطة.

ويبحث المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لتحقيق الفوز أمام الإنتاج الحربي، من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري المصري.

واختتم الفريق الأحمر مرانه الجماعي الأخير مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، حيث من المقرر أن يدخل الفريق معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبه من الملعب، لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين.

 

شاهد أيضاً

كولر “يمنع” إمام عاشور ومحمد عبد المنعم والشناوي من لعب أولمبياد باريس.. وملامح أزمة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق الأحمر. …