fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. بشرى سارة في مران الأهلي وموسيماني يتنفس الصعداء

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، خبر سعيد قبل مواجهة الإنتاج الحربي، بالدوري العام.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، مساء غدٍ الأحد على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي حقق تعادلًا مخيبًا أمام البنك الأهلي، بهدف لكل منهما بالمباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وانتظم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وجاءت مشاركة الشحات، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت في الركبة، حيث وجد اليوم في تدريبات الكرة في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وكان الشحات قد اشتكى من الإصابة بجزع من الدرجة الأولى بالرباط الداخلي للركبة، قبل أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الأيام الماضية.

ويغيب عن الأهلي في مباراة الإنتاج السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

واختتم الفريق الأحمر مرانه الجماعي الأخير مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، حيث من المقرر أن يدخل الفريق معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبه من الملعب، لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين.

وكان مران الأهلي شهد تواجد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، داخل مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهة الإنتاج الحربي بالدوري العام.

وشهد حضور بيبو، عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، على هامش مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وتحدث الخطيب، مع لاعبي الأهلي، على أهمية الفترة المقبلة خاصة وأنها ستكون حاسمة في مصير المنافسة على لقب الدوري.

وطلب رئيس الأهلي من اللاعبين، ضرورة القتال في المباريات المقبلة، من أجل التتويج بالبطولة المحببة للجماهير.

من ناحية أخرى، عنف بيبو اللاعبين، بسبب الاستهتار في المباراة السابقة، مؤكدًا لهم أن الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، لن يشفع لهم أمام الجماهير حال خسارة لقب الدوري المصري.

وتابع: “الجماهير الحمراء لن تقف وترفع الأيادي لكم بسبب دوري الأبطال، وأن هزيمة الدوري مثلها مثل أي هزيمة ولا يوجد بطولة في القلعة الحمراء تشفع لأخرى”.

وحقق النادي الأهلي مؤخرًا الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …