fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بسبب مبلغ الـ12 مليون دولار.. الأهلي يتراجع عن ضم مهاجم بالميراس البرازيلي والهلال السعودي يقترب من خدماته

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة قوية بشأن مفاوضاته مع نجم بالميراس البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل بداية الموسم الجديد.

وتراجع مستوى كل من مروان محسن والزامبي والتر بواليا ثنائي الهجوم، ما جعلهم يقتربوا من الرحيل عن صفوف بالميركاتو الصيفي.

وكان الأهلي دخل في مفاوضات مع البرازيلي إدواردو بيريرا رودريجيز “دودو” لاعب الدحيل القطري السابق والذي رحل عن ناديه بشكل رسمي بعد انتهاء مدة الإعارة، وعودته إلى بالميراس البرازيلي مؤخرًا.

ويعتبر دودو من اللاعبين المميزين في الخط الأمامي ويملك إمكانيات فنية عالية تؤهله ليكون الخيار الأفضل للأهلي في الموسم الجديد.

وأعلن نادي الدحيل منذ عدة أسابيع قليلة، في بيان له عبر موقعه الرسمي: “قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للاعب الفريق السابق المحترف إدواردو بيريرا رودريجيز (دودو) بعد انتهاء فترة إعارته من نادي بالميراس البرازيلي على المجهود الذي قدمه للفريق طيلة فترة تواجده وتتمنى له النجاح والتوفيق في تجربته الاحترافية القادمة”.

وحاول النادي الأهلي التواصل مع الفريق البرازيلي للحصول على توقيع مهاجمه، إلا أن بالميراس طالب الحصول على مبلغ 12 مليون دولار للموافقة على رحيله.

طلب النادي البرازيلي، جعل إدارة النادي الأهلي تتراجع بصفة رسمية عن استكمال المفاوضات بسبب المطالب المادية العالية في ظل صعوبة توفير المبلغ المطلوب.

من ناحية أخرى، دخل دودو اهتمام قطبي الكرة السعودية الهلال والنصر، واللذين يرغبان في الظفر بخدماته، الأمر الذي يصعب مهمة الأهلي في التعاقد مع اللاعب، في ظل عدم قدرة القلعة الحمراء على مجاراة قطبي السعودية في سقف الرواتب المحددة للاعبين الأجانب أو المبالغ المحددة لقيمة الصفقة.

وقدم دودو مستوى قوي في مباراة فريقه ضد الأهلي بافتتاح بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في فبراير الماضي في قطر، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدف نظيف وصعد لنصف النهائي قبل أن يخسر من بايرن ميونيخ الألماني ويلعب لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ويتوج بالميدالية البرونزية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح.

 

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …