fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الخطيب يحذر “كاف” بعد تجاوزات حكم لقاء صن داونز.. وفريق ساحلي يطلب ضم الثنائي..وأمير توفيق ينسحب من صفقة جديدة

يلتقي النادي الأهلي مجدداً أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في بريتوريا، وذلك بعد انتهاء موقعة الذهاب على ملعب الأهلي وي السلام بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

-مجلس الأهلي يدرس قلب الطاولة على الاتحاد الأفريقي

ويدرس مجلس إدارة النادي الأهلي، تقديم احتجاج رسمي ضد قرارات الحكم السنغالي ماجويت ندار الذي ادار لقاء الذهاب بين القلعة الحمراء وفريق صن داونز.

وهناك حالة من الغضب الشديد داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، وذلك بسبب قرارات حكم اللقاء التي يرى البعض داخل الجهاز الفني انها كانت متعمدة.

ويطالب البعض داخل جهاز الكرة، مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب التحرك وتقديم احتجاج رسمي إلى الاتحاد الأفريقي ضد الحكم السنغالي بعد أن حرم القلعة الحمراء من ضربتي جزاء للاعب محمد شريف خلال الشوط الأول.

ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، عن القرار النهائي في هذا الإجراء خلال الساعات القليلة المقبلة.

-فريق جديد يطلب ضم ثنائي الأهلي

وفي سياق مختلف تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعض الاتصالات من جانب المقربين منه في إدارة الإسماعيلي من أجل الاتفاق على ضم بعض الصفقات من القلعة الحمراء.

ويرغب الإسماعيلي في التعاقد مع مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء، وذلك في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث لا يشارك بصفة أساسية.

في الوقت الذي يرغب خلاله ايضا فريق الإسماعيلي في الحصول على خدمات محمود الجزار مدافع القلعة الحمراء المعار إلى الجونة.

وترغب القلعة الصفراء في ضم مدافع المنتخب الأوليمبي لمدة موسم على سبيل الإعارة، وذلك بعد ظهور بعض الأخطاء الدفاعية القوية في الفريق خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي، مصير الثنائي من الرحيل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الرجوع إلى المدير الفني، وايضا بعد الرجوع إلى مروان محسن ومحمود الجزار.

-الاهلي يتراجع نهائيا عن صفقة جاستون سيرينو

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موقفه النهائي، من صفقة التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وقرر النادي الأهلي بشكل رسمي صرف النظر عن الصفقة بشكل نهائي، حيث أكد أمير توفيق مدير التعاقدات أن المحترف الأوروجوياني خارج حسابات القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وتضع القلعة الحمراء تركيزها الكامل في الوقت الحالي، على حسم التعاقد مع سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء المغربي.

 

شاهد أيضاً

“2 مغضوب عليهم في الأهلي”.. حسام حسن يستقر على بدائل أفشة بعد استبعاده من المنتخب

تقلصت فرص محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، من التواجد في المعسكر المقبل لمنتخب …