fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

قبل الإياب| أول الغائبين من الاهلي أمام صن داونز..و رد فعل كهربا بعد قرار موسيماني.. والشحات في خطر

يترقب النادي الأهلي خوض مواجهة الإياب أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وكان المارد الأحمر قد تمكن من تحقيق الفوز في لقاء الذهاب على استاد الأهلي والسلام بثنائية نظيفة ليضع الأهلي قدما في الدور نصف النهائي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي السابق في تصريحات عبر تويتر “المؤكد أن علي معلول لن يشارك في لقاء العودة أمام صن داونز حتى في حال سفره إلى جنوب أفريقيا”.

وكان المحترف التونسي علي معلول قد خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك منذ لقاء بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي مونديال كأس العالم للأندية.

وابتعد علي معلول عن المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء، وذلك بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

-أول رد فعل من كهربا بعد استبعاده أمام صن داونز

تسيطر حالة من الغضب المكتوم على محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، وذلك بسبب خروجه من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ولا يشارك محمود كهربا بالوقت الحالي سواء في التشكيل الأساسي أو في الشوط الثاني، وهو ما جعل اللاعب يشعر بالغضب الشديد في الفترة الماضية، خاصة انه يبحث دائما عن المشاركة الأساسية.

وهناك استقرار من جانب محمود كهربا على طلب خطوة طلب الرحيل في نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل البحث عن العودة إلى اللعب في الخليج من جديد.

وكانت العلاقة بين بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء مع محمود كهربا قد توترت في الفترة الماضية قبل أن يقرر الجنوب أفريقي العفو عن اللاعب.

-مطالب باستبعاد حسين الشحات

يتعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لضغوطات كبيرة من جانب جهاز الكرة بالقلعة الحمراء وذلك من أجل ابعاد حسين الشحات من التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية.

وهناك رسائل مستمرة من جانب جهاز الكرة إلى المدير الفني بشأن منح حسين الشحات بعض الوقت لإعادة حساباته على دكة البدلاء تمهيدا للدفع به مجددا.

وهناك تفكير داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء في خطوة مشاركة جونيور أجاي في مركز الظهير الأيسر، مع مشاركة طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيمن.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …