fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

ممنوع لأصحاب القلوب الضعيفة| بعد جدل شديد.. الأهلي يختار نسر المباراة وشريف يصدم الجماهير بصورة مرعبة!

سادت حالة من الجدل بين النقاد الرياضيين وجماهير الكرة الحمراء والمصرية بشأن أفضل لاعب في مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي جرت مساء أمس على ملعب ستاد “وي الأهلي السلام”، وفاز فيها الأهلي بهدفي طاهر طاهر وصلاح محسن.

وكان يرى العديد من النقاد أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي صاحب الأداء المميز وهو الذي يستحق أن يكون نسر المباراة لإنقاذه أكثر من كرة كادت أن تدخل وتغير من مسار المباراة بالكامل، وتجعل صن داونز له الأفضلية في اللقاء.

من جهة أخرى، اختلف البعض الآخرين في شأن أليو ديانج، مشددين على أن اللاعب كان بمثابة الرمانة والميزان في وسط الميدان، واستطاع أن يقف أمام كل الهجمات في خط الوسط، وسعى إلى ضبط الإيقاع من حيث السرعة والقوة والمهارة والأداء ونقل الكرة والتسليم والتسلم.

واتفق وائل جمعة المحلل لدى قنوات “بي إن سبورتس” مع وجهة النظر الثانية، بينما مضى عزيز بنيج نجم الكرة المغربية مع وجهة النظر التي تشدد على أن الشناوي هو “نمبر وان” في المباراة.

وأعلن النادي الأهلي منذ قليل أن الجماهير اختارت المالي أليو ديانج نسراً لمباراة الأهلي وصن داونز بعد الأداء الطيب الذي قدمه اللاعب على الصعيد الدفاعي والهجومي، واستطاعة أن يقدم كرة قدم رائعة تفيد النادي الأهلي على كافة الأصعدة.

من جهة أخرى، وجه محمد شريف مهاجم النادي الأهلي المميز صدمة كبيرة وقوية لدى الجماهير الحمراء، بعد إعلانه عن “ظهره” وكشفه حجم الإصابة القوية التي تعرض لها من قدم الحارس أونيانجو الذي تدخل بقدمه في اللاعب بقوة.

 


وأظهرت الصورة المرفقة حالياً حجم الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب وتغاضى عنها الحكم ماجيتي نداي سنغالي الجنسية التي غض الطرف عن ركلتي جزاء لصالح شريف وطرد الحارس الذي تعمد الدخول بقدمه في ظهر شريف بهذا الشكل الرهيب للغاية، والذي كاد أن يجعل اللاعب يدخل في إصابة لا يحمد عقباها.

وعابت المباراة العديد من الأخطاء التحكيمية، فضلاً عن عدم التمركز الصحيح لحكم المباراة، أو قيام مساعد الحكم بمعاونة حكم الساحة في القرارات المصيرية في الوقت الذي أوقف فيه “كاف” تقنية الفيديو “الفار” رغم أن دور الثمانية من المباريات الحساسة التي لا تحتمل الأخطاء.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …