fbpx
الثلاثاء , 28 مايو 2024

موسيماني يتحدث عن فخ صن داونز الجديد وسوبر مان الأهلي ومدرب الخصم يكشف توقعاته ويقلل من إمكانيات الأهلي!

تحدث المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن العديد من النقاط الهامة التي ينتظرها الفريق الكروي الأول للأهلي من المواجهة المرتقبة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بعد الفوز عليه في القاهرة بهدفين دون رد بمباراة الذهاب.

وأضاف موسيماني في تصريحات عقب المباراة أن صن داونز لعب مباراة بطريقة أخرى غير التي يعرفها، لافتاً إلى أن كرة القدم لا تعترف سوى بالأهداف والنتائج، وأنه يعترف بوجود العديد من الأخطاء لدى فريقه وسوف يسعى إلى علاجها الجذري.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن عمرو السولية وديانج كانا أبرز جنود النادي الأهلي اليوم، مشدداً على أن صلاح محسن هو التغيير السوبر الذي يضيف للفريق ويصنع الفارق، خاصة في آخر مبارتين.

وشدد الجنوب إفريقي على أن علي معلول سوف ينضم إلى قائمة الفريق التي سوف تطير إلى جنوب إفريقي لخوض الاستشفاء، وأنه من المقرر أن يتواجد في قطر من أجل المشاركة في بطولة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي نهاية الشهر الجاري.

وأوضح موسيماني أنه يتطلع ألا يقع في فخ الفرحة مثل ليفربول وبايرن ميونخ الذان استطعا العودة مرة أخرى رغم التأخر بالعديد من الأهداف في مباريات الذهاب، لافتاً إلى أنه كان يرتدي قميص صن داونز يوماً ما ومازال يحترم الفريق والجماهير هناك.

من جانبه، قلل مانكوبا منجيثي، المدير الفني لفريق صن داونز من الامكانيات الهجومية التي لم يكن عليها الأهلي حاضراً في لقاءه أمام فريقه، مبدياً تساؤله واستغرابه من عدم قيام النادي الأهلي بخوض مباراة هجومية كالمعتاد وخوضه اللقاء على طريقة الهجمات المرتدة.

وشدد منجيثي على أن الفريق أهدر العديد من الفرص بسبب تألق الشناوي في التصدي لأكثر من كرة لو كان الحظ كفيلاً للفريق لاستطاع أن يحرز هدف أو اثنين، ولكن الشناوي كان للكرات بالمرصاد.

وأوضح المدير الفني لصن داونز أن خبرة وصقل موهبة محمد مجدي “قفشة” ساهمت بشكل كبير في ضبط إيقاع النادي الأهلي في منتصف الملعب، مشيداً بأداء محمد شريف في المباراة، وقوة وهدف طاهر محمد طاهر صاحب هدف المباراة الأول.

وفاز الأهلي على صن داونز بهدفين دون مقابل أحرزهما طاهر طاهر وصلاح محسن على الترتيب، في المباراة التي جمعت الطرفين في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

تركي آل الشيخ يخالف التوقعات ويكشف مصير السوبر الأفريقي في السعودية

فجر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة إقامة …