fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الخطيب يرفض طلب شركة الكرة في الأهلي.. [ القرار غير مناسب]

رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالإشراف على الفريق الأول لكرة القدم، طلب شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور وذلك بعد أيام قليلة من خسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن حتى الساعات الماضية كان  هناك تواصل مباشر من جانب بعض الشخصيات البارزة في شركة الكرة بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط، وذلك من أجل دفع الشرط الجزائي في عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وإقالته، والتحرك للتعاقد مع مدرب عالمي جديد بتمويل من شركة الكرة.


وترى لجنة التخطيط وشركة الكرة أن هناك تراجع كبير في النتائج منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث لا يؤدي الفريق الأحمر بشكل قوي في الدوري بعد اهدار عدد كبير من النقاط.

في الوقت الذي تعتبر مشاركة الفريق الأحمر في النسخة الحالية هي الأقل من الناحية الفنية من النسخ الماضية ولم يحقق الفريق الأحمر أي انتصار خارج الأرض.

يتم التصفح الآن..

المنيسي يكشف موقف فايلر من تدريب الأهلي وعقد موسيماني.. ومصير صفقة تريزيجيه

رمضان صبحي “يعكنن” على الأهلي بعقوبة غريبة بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا.. والخطيب يتدخل

-كيف رد رئيس الأهلي على مطالب شركة الكرة؟

هناك رفض من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لفكرة رحيل بيتسو موسيماني في هذا التوقيت عن القلعة الحمراء.

ويتمسك رئيس الأهلي ببقاء الوضع كما هو عليه، خاصة أن الفترة المقبلة بها تلاحم كبير في المباريات المحلية سواء في بطولة الدوري بالموسم الحالي أو كأس مصر عن الموسم الماضي والحالي.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

قرر خماسي النادي الأهلي الإنفجار في وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك …