fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الخطيب يستفسر من موسيماني عن سبب استبعاد النجم المتألق.. واللاعب يبحث عن الإنقاذ

استفسر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن عدد من الملفات الفنية الهامة للفريق من جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الخطيب تساءل عن السبب الذي يجعل موسيماني لا يشرك محمود عبدالمنعم “كهربا” بشكل أساسي في الصفوف الحمراء خلال الفترة الأخيرة رغم تألق اللاعب وإجادته في المباريات.

 

وأضاف المصدر أن “بيبو” يرى في كهربا الامكانيات القوية من أجل المشاركة مع الفريق بشكل دائم ومستمر، خاصة بعد الأداء الأخير الذي ظهر به في آخر مبارياته الأساسية أمام الحرس الوطني.

 

وأوضح المصدر أن كهربا لم يتحدث مع أي شخص بشأن إشراكه من عدمه في المباريات، وأن اللاعب في قمة الالتزام الأخلاقي والبدني والفني والاستعداد النفسي الجاد من أجل المشاركة في المباريات وفقاً لرؤية الجهاز الفني سواء باللعب أساسياً أو البقاء على دكة البدلاء.

 

وشدد المصدر على أن موسيماني قال إلى الخطيب، بإنه سوف يحتاج إلى جهود كهربا ولا نية لديه للاستغناء عنه على الإطلاق خلال المرحلة المقبلة والهامة والتي يحتاج فيها الفريق إلى التواجد بشكل قوي على المنصات العالمية وتتطلب وجود بدائل قوية.

إقرأ أيضاً:

العروض تنهال على لاعبي الأهلي.. رحيل ثلاثي الفريق دفعة واحدة في انتقالات يناير

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كهربا يفكر في الإعارة الخارجية إذا استمر تهميشه وعدم الاعتماد على خدماته لفترة طويلة، ليس بسبب الملل من الدكة أو تذمراً من الجهاز الفني وقراراته، ولكن على صعيد الخوف من الانخفاض الفني والبدني بعد الوصول إلى “الفورمة” المطلوبة.

 

وكان الخطيب في فترة سابقة منح “كهربا” جائزة مالية بسيطة تشجيعاً له على الاجتهاد في التدريبات، والوصول إلى الفورمة المطلوبة، والمشاركة بشكل طيب مع الجهاز الفني واللاعبين الآخرين في المباريات الحاسمة.

 

وينوي موسيماني تجهيز كل اللاعبين ليكونوا على أهبة الاستعداد للمباريات المحلية والإفريقية، والمعترك المقبل في كأس العالم للأندية والذي سوف يسبقه معسكراً هاماً في الإمارات في الأسبوع الأول أو الثاني على أقصى تقدير من شهر ديسمبر.

 

ويتطلع كهربا إلى اعتماد موسيماني عليه قبل أن يخاطب وكيله للبحث عن عروض خليجية أو أوروبية على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …