fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الخطيب يقرر تعويض نجم الأهلي بعد رفضه عرض الـ4 ملايين دولار.. ويتخذ فرمان جديد تجاه المستبعد

قرر النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي تعويض نجم الفريق بعد رفضه عرض الـ4 ملايين دولار من أجل الرحيل عن الصفوف خلال الفترة الماضية.

 

وقرر الكابتن “بيبو” تعويض القائد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بوضعه في الفئة المميزة وتعديل نسبته في الإعلانات خلال الفترة المقبلة.

 

وتقدم نادي النصر السعودي بعرض مغري على الصعيد المادي قيمته 4 ملايين دولار خلال الفترة الماضية، ولكن الحارس رفض وفضّل البقاء في الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يبقى اللاعب لفترة إضافية مقبلة، وأن يظل حارساً للفريق وقائداً للصفوف.

 

وشددت لجنة التخطيط على ضرورة الإبقاء على الحارس، خاصة أنه لم يتطلع إلى الرحيل وتعويضه مادياً عن طريق تعديل عقده ووضعه في الفئة المميزة إعلانياً.

 

من جهة أخرى، شددت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح على عدم التعرض لمروان محسن لاعب النادي الأهلي على الإطلاق بشأن الانتقال لأي من الأندية الأخرى.

 

وقرر النادي الأهلي إلى عدم الحصول على أية أموال من اللاعب نظير الانتقال إلى أي ناد، وذلك تقديراً لجهوده السابقة مع الفريق بصفته أحد أبرز اللاعبين المخضرمين في الأهلي.

إقرأ أيضاً:

رد حاسم من الأهلي عبر Ahly News حول حقيقة رغبة محترف الفريق في الرحيل والعودة إلى بلاده

وشدد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي في وقت سابق على أن النادي سوف يترك لمروان محسن كل المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه من فريقه الجديد.

 

وكان نادي المقاولون العرب قاب قوسين أو أدنى من ضم مروان محسن مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن الراتب الكبير للاعب حال دون إتمام المهمة، خاصة أن مروان كان ينتمي للاعبي الفئة الأولى في الأهلي.

ويقترب مروان من الرحيل إلى صفوف نادي فيوتشر “إف سي” خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد وصول عرض مادي جيد للاعب يكفل له الاستمرار مع الفريق لفترة مقبلة.

 

وقدم مروان أداء طيب مع النادي الأهلي في فترة سابقة، ولكن سوء الحظ الذي لازمه في فترات طويلة ساهم في عدم الاعتماد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في الاعتماد عليه.

 

ويستعد الأهلي بشكل كبير لمباراة السوبر المحلي المقررة أمام طلائع الجيش يوم سبتمبر الجاري ويستعد بشكل جيد أيضاً لاستئناف بطولة كأس مصر أمام إنبي في دور الـ16.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …