fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الخطيب يوجه لقرار جديد بعد مواجهة بيراميدز في السوبر.. أول رد فعل لبيبو

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لاتخاذ أمر جديد بعد انسحاب نادي الزمالك من مواجهة الأهلي في لقاء السوبر المقرر يوم الجمعة المقبل في الإمارات العربية الشقيقة.

وقرر الكابتن “بيبو” إجراء اتصالات هاتفية مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأفراد البعثة في الإمارات من أجل تحفيز الجميع على الفوز، وتحقيق البطولة، وعدم الانشغال بأية أحاديث جانبيه تصدر عن المنافس سواء كان أبيض أو سماوي.

إقرأ أيضاً:

رد فعل صادم من برونو سافيو بعد خروجه من قائمة السوبر.. ماذا فعل؟

“كاف” يوجه أول ضربة للترجي التونسي ويمنح الأهلي قبلة التواجد في النهائي

رسمياً.. بيراميدز يواجه الأهلي في السوبر المصري بعد انسحاب الزمالك

نكشف عن بديل نادي الزمالك في السوبر.. “الفرقة الرخمة”

اتحاد الكرة يحدد بديل الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري

ليس إمام عاشور.. الأهلي يحصل على توقيع بديل محمد مجدي أفشة والإعلان في نهاية الموسم

رسميا.. الزمالك يعتذر عن المشاركة في كأس السوبر أمام الأهلي ومرتضى يفتح النار على اتحاد الكرة

وشدد الخطيب في حديثه للبعثة، على أن النادي الأهلي لا يفرق معه المنافس، وأنه سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، يتطلع بشكل دائم إلى الفوز وتحقيق كل الجهود الرامية إلى زيادة خزينة النادي من البطولات على كافة الأصعدة.

وأوضح رئيس النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر مطالب ببذل قصارى جهده، مع الجهاز الفني المتواجد بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من أجل الوصول إلى الآلية المناسبة لأن يكون الفريق متسفيقاً طوال المباراة.

وكشفت المصادر، أن الخطيب طالب من اللاعبين خوض اللقاء برجولة كبرى، واعداً بصرف المكافآت وما يزيد عليها أيضاً، في حال الحصول على البطولة التي بات الطريق إليها ممهداً الآن بكل قوة، خاصة أن الأهلي في المواجهة الأخيرة مع بيراميدز تميز بالإجادة والقوة والرجولة في الأداء كالمعتاد.

وانسحب الزمالك من خوض المباراة، وقرر اتحاد الكرة أن يخوض بيراميدز المباراة بدلاً منه، وسط مطالبات غريبة من جماهير وصفحات الزمالك الإعلامية ألا يخوض الفريق السماوي المواجهة من أجل عدم الاعتراف باتحاد الكرة.

وكان اتحاد الكرة أعلن مساء أمس انسحاب الزمالك من المواجهة من أجل الاعتراض على مشاركة محمود “كهربا” وعدم تطبيق العقوبات عليه، بينما يشارك اللاعب بشكل تلقائي وطبيعي للغاية، نظراً لعدم قانونية شكوى الزمالك ضد موعد تطبيق عقوبة اللاعب.

يذكر أن كبار الزمالك والمخضرمين، شددوا في أكثر من مناسبة على أن قرار انسحاب الزمالك يصب لصالح كرامة نادي الأبيض، وطالبوا الجماهير بالامتثال لقرارات مجلس الإدارة هذه المرة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …