fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الدبيس + المهاجم الأجنبي.. الخطيب يعتمد الصفقات الـ6 القادمة إلى الأهلي

يسابق مجلس إدارة النادي الأهلي الزمن من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن الصفقات الـ6 القادمة لتدعيم الفريق الأحمر بشكل مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 



ومن المقرر أن تشهد الساعات القادمة تحركات رسمية من جانب إدارة  الأهلي برئاسة محمود الخطيب للكشف عن الصفقات الجديدة بالأسماء:

 

 


-يعلن النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة عن التعاقد مع مصطفى شلبي الجناح الأيسر لفريق إنبي، وذلك من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر في الموسم الجديد.

 

 


-الصفقة الثانية ستكون من خلال الحصول على خدمات شادي حسين من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا لتدعيم مركز الجناح ومركز المهاجم الصريح.

 

 


-الصفقة الثالثة ستكون من خلال الحصول على خدمات مصطفى سعد ميسي من أجل تدعيم مركز الجناح الأيمن.

 

 

-الصفقة الرابعة ستكون من خلال التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب خط وسط فريق فيوتشر إف سي لتدعيم الفريق الأحمر وتوفير بديل للثنائي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في الموسم الجديد.

 

 

 

 


-الصفقة الخامسة هناك تأكيدات من جانب مصادر في القلعة الحمراء، بنجاح المجلس الأحمر في التعاقد مع مهاجم أجنبي صاحب بشرة سمراء يلعب في أحد الدوريات الأوروبية.

 

 

 

الأكثر مشاهدة الآن..

 

 

الساعات الحاسمة في مستقبل “محمد محمود وأحمد ياسر ريان” مع الأهلي.. كواليس جديدة

 

 

الأهلي يصل إلى اتفاق لضمه.. ٤ معلومات عن صفقة بديل علي معلول

 

 

بعد تمسك الخطيب به.. ماذا طلب الألماني ماركو روزه لقيادة الأهلي؟

 

 

رسميا.. مارسيلو بيلسا يوافق على عرض الأهلي لخلافة ريكاردو سواريش

 

 

رغم موافقته.. عقبة وحيدة أمام قيادة ريكاردو جاريكا للأهلي في الموسم الجديد

 

 

بعد ضربة لوهافر.. خطة الأهلي البديلة للتخلص من بيرسي تاو

 

 


-الصفقة السادسة التي دخلت بقوة حسابات النادي الأهلي في الفترة الماضية، هي الحصول على خدمات كريم الدبيس لاعب منتخب الشباب وذلك من أجل توفير بديل مميز في الجبهة اليسرى، للمحترف التونسي علي معلول.

 

 

 

 

ويتحرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك من أجل حسم هذه الصفقات لتجديد دماء الفريق الأحمر قبل خوض منافسات الموسم الجديد.

 

 

وعانى النادي الأهلي في الموسم الحالي من أزمات فنية كثيرة تسببت في خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا ولقب كأس مصر عن الموسم الماضي بالإضافة إلى لقب الدوري الممتاز.

 

 

ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن التعاقد مع مدير فني جديد في الوقت الحالي، وذلك من أجل خلافة البرتغالي ريكاردو سواريش بعد توجيه الشكر له بعد خوض 17 لقاء فقط.

 

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …