fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الدوري المصري| تفاصيل صفقات الزمالك وجديد الهوني.. ومصير كتيبة “طارق العشري”

اتضحت بعض المعالم في ملف الصفقات وذلك بمسابقة الدوري المصري لكرة القدم وذلك في ظل تحرك بعض الأندية لضم أبرز العناصر على الساحة المحلية.

-كيف يفكر الزمالك في ملف الصفقات؟


يمنح نادي الزمالك الأفضلية إلى العناصر المعارة، حيث هناك استقرار على عودة بعض الأسماء المعارة لتدعيم قائمة الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


استقر نادي الزمالك على عودة مروان حمدي من صفوف فريق سموحة، كما هناك استقرار على عودة أسامة فيصل من صفوف البنك الأهلي، وذلك في ظل اقتراب رحيل التونسي سيف الدين الجزيري في الصيف المقبل ورغبة الإدارة في تسويقه خليجيا.


في الوقت الذي قرر خلاله نادي الزمالك، إعادة عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر إف سي من جديد وذلك بعد إقناع اللاعب بخطوة العودة والحصول على الفرصة كاملة بعد اقتراب التونسي حمزة المثلوثي من خطوة الرحيل.

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع بعض الصفقات في صفوف فريق البنك الأهلي، وهنا الحديث عن أحمد ياسين ومحمد هلال وناصر منسي، وذلك بعد تألق الثلاثي تحت قيادة خالد جلال في الفترة الماضية.

-الزمالك يفاوض حمدو الهوني لتعويض رحيل أشرف بن شرقي

يتحرك نادي الزمالك للتعاقد مع حمدو الهوني جناح فريق الترجي التونسي، وذلك من أجل تعويض فراغ المحترف المغربي أشرف بن شرقي بعد أن رفض جميع محاولات تجديد عقده مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية.

يتم التصفح الآن..

رسميا| أمير توفيق يحصل على توقيع “الصفقة الصعبة”.. [ضربة من الأهلي للزمالك]

-طارق العشري يعوض رحيل محمد بسام

استقر جهاز الكرة في صفوف فريق طلائع الجيش، على خطوة عودة الحارس عمر رضوان إلى صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي من فريق الإسماعيلي.

وجاء استقرار نادي الزمالك على خطوة عودة عمر رضوان وذلك بعد تمسك الحارس محمد بسام بخطوة عدم تجديد عقده مع الفريق.


في الوقت الذي اقترب خلاله علي الفيل مدافع فريق طلائع الجيش، وذلك من خطوة الانتقال إلى صفوف فريق البنك الأهلي في نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر، وذلك في ظل رغبة إدارة البنك الأهلي في توفير بديل مميز للاعب أحمد ياسين وذلك حال الاستقرار على بيعه بنهاية الموسم.


كما هناك اهتمام قوي من جانب فريق فاركو في الحصول على خدمات عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش وذلك بنهاية الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …