fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

«الدولار بقى بـ18 جنيه».. أندية خليجية تغري نجم الزمالك الأول بالأموال للرحيل (تفاصيل هامة)

فجر أحمد حسام ميدو، مفاجأة غير عادية، حول رحيل بعض لاعبو فريق كرة القدم من نادي الزمالك، بالأخص الكبار الذين دخلوا في أزمة مع رئيس الزمالك مرتضى منصور.



وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن غضبه الشديد بسبب تعنت العديد من لاعبو الفريق الذي تنتهي عقودهم بنهاية هذا الموسم، ورفضهم التجديد، إلا بعد تنفيذ مطالبهم المالية والحصول على الرواتب المطلوبة.



ومن ضمن هولاء اللاعبين هم: “أشرف بن شرقي، طارق حامد، محمد أبو جبل، عمر السعيد، حمزة المثلوثي، سيف الدين الجزيري”.




شاهد أيضًا..
كيروش يسعى لإعادة المياه لمجاريها مع نجم الأهلي.. ويستقر على نجمي أهم المراكز
ننفرد بالأسماء.. لجنة التخطيط منزعجة من أخطر قرارات موسيماني

 

 

تفاصيل العرض المقدم لنجم وسط الزمالك

أثار طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الجدل الفترة الماضية بسبب عدم مشاركته مع الفريق لفترات طويلة، قبل أن يعود للظهور في مباراة الفريق الماضية أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، والتي انتهت سلبيًا، في دوري أبطال أفريقيا.


وأكد “ميدو”، أن طارق حامد تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي، والعرض تبلغ قيمته 2 .2 مليون دولار، أي بعد ارتفاع سعر الدولار سيحصل اللاعب سنويًا على أكثر من 35 مليون جنيهًا.


وأوضح أن الزمالك لا يمكنه أن يقدم لطارق حامد عرضا أعلى من 20 أو 21 مليون جنيه، ولكن طارق غاضب للغاية من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بسبب تصريحات مرتضى في المؤتمرالأخير.



وأشار إلى أن طارق حامد لاعب مخلص ويحب الزمالك، واختار الزمالك من البداية ولكن هو يبحث عن تأمين مستقبله لأن هذا العقد هو الأخير له في الملاعب، وطارق الأولوية بالنسبة له، البقاء في الزمالك.





وأضاف أن حال رحيل طارق حامد سيكون خليفته في نفس المركز لاعبًا أجنبيا، متابعًا: “حتى لو رحل طارق عن الزمالك سيستمر في القتال حتى اليوم الأخير له في الفريق وهذا أضمنه من طارق حامد.



واتم، أن “كثر لاعبين يريد فيريرا تجديد تعاقدهم، هو طارق حامد وأبو جبل، لكن بن شرقي هناك شكوك حول الأمر، بسبب تعنت وكيله، ورغبته في الرحيل منذ البداية.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …