fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الزمالك يسعى لخطف الصفقة القوية قبل بيراميدز وشيكابالا يترجى نجم الفريق

يسعى نادي الزمالك إلى التحرك بكل قوة لخطف الصفقة الهامة وذلك بعد رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء ضم اللاعب الأسمر إلى الفريق في الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الزمالك يسعى إلى تجديد تعاقده مع رزاق سيسيه بتقديم عرض للاعب لمدة 3 مواسم من أجل الإبقاء عليه في البيضاء لفترة إضافية مقبلة.

 

وجاء المقابل المادي الذي عرضه الزمالك على اللاعب في الموسم الأول 600 ألف دولار، والثاني 700 ألف دولار، بينما الثالث بـ800 ألف دولار.

 

ويسعى حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك إقناع اللاعب بالموافقة على التجديد خلال الفترة المقبلة، في يناير المقبل، خاصة أن عقده ينتهي في نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً:

بعد حركة رمضان.. الأهلي يحصن الثنائي المحرم على بيراميدز بقرار تاريخي

وقد أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إعجابه بمهارات وخدمات اللاعب صاحب التميز، ولكن اللاعب كان يتمسك بالتقدير المادي، ما جعل موسيماني يلجأ إلى أبناء بلاده وعلى رأسهم بيرسي تاو.

 

ومن المقرر أن يوقع سيسيه إلى أي ناد خلال الفترة المقبلة، إذا لم يتم الحصول على خدماته بشكل رسمي بالتجديد خلال الفترة الجارية، قبل انتقالات يناير المقبل والتي يحق له فيها الانتقال لأي فريق.

 

ويخشى نادي الزمالك من ضياع سيسيه وأن يتم تجديده إلى صفوف بيراميدز الذي يستعد بكل قوة لمعرفة آخر تطورات عقده مع الزمالك وتجديده مع عدمه، قبل الدخول في الصفقة بشكل رسمي مع اللاعب لخطفه “فري”.

 

ويستهدف بيراميدز التعاقد مع اللاعبين المميزين للمنافسة على كل البطولات المحلية والإفريقية، خاصة أنه تكبد المزيد من الأموال دون الحصول على أية بطولات على الإطلاق منذ تحويله من الأسيوطي إلى بيراميدز.

 

من جهة أخرى، تقدم محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب وسط القلعة البيضاء بالتماس إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن عقوبة الإيقاف الخاصة به.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم عاقب شيكابالا بغرامة ربع مليون جنيه وإيقاف 8 مباريات على خلفية ما بدر منه تجاه أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة في حفل ختام بطولة الدوري العام الموسم المنصرم.

 

وشدد شيكابالا أيضاً على أنه يريد لأشرف بن شرقي موهوب الفريق أن يستمر في الصفوف البيضاء حتى اعتزاله كرة القدم، لما له من تأثير إيجابي كبير على مسيرة القلعة البيضاء.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …