fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

رد قاطع من الأهلي على خلافات موسمياني مع نجم الفريق

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة وجود حالة خلاف بين نجم الفريق والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، بالفترة الأخيرة.

 

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لمواجهة البنك الأهلي، مساء غدٍ الأحد على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

وكانت بعض وسائل الإعلام أثارت أزمة كبرى، بعدما أكدت وجود غضب من جانب محمد شريف مهاجم الفريق تجاه المدير الفني، بسبب عدم الاعتماد عليه بافتتاح الدوري.

 

وأكدت التقارير، أن اللاعب أظهر غضبه في وجه المدير الفني، ما جعل الأخير يُهدده بالاستبعاد عن حساباته خلال الفترة المقبلة.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، إن ما يتردد غير صحيح على الإطلاق ولم يحدث ما تم نشره.

إقرأ أيضًا:

 

 

مفاجأة كبرى| رمضان صبحي يُزعزع استقرار الأهلي ويُحرض نجم الفريق على الرحيل إلى بيراميدز والنادي ينتفض في وجه اللاعب

وأضاف المصدر: “هذا الأمر لم يحدث بشكل نهائي، واللاعب لم يصدر منه أي شئ تجاه مدربه ويعلم أن الفرصة قادمة لا محال خاصةً أنه هداف الفريق”.

 

وتابع: “موسيماني يمتلك ثقة كبيرة في لاعبه ولن يكون على دكة البدلاء في الفترة المقبلة، والجميع يركز من أجل مواجهة البنك الأهلي بالجولة الثانية”.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقرر لها مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

 

ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، للحديث عن تحضيرات مباراة البنك الأهلي المقبلة.

 

ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكر مغلق مساء اليوم بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة، لزيادة فرض التركيز على اللاعبين.

 

ونجح الفريق، في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة ضد الإسماعيلي، بالمباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في افتتاح بالدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي افتتح مشواره في مسابقة الدوري، بفوز كاسح ضد الدارويش، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.


ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز ضد البنك الأهلي بالمباراة المقبلة، من أجل مواصلة النتائج الجيدة قبل مواجهة الزمالك في قمة الجولة الثالثة من المسابقة.

شاهد أيضاً

كواليس غضب محمد الشناوي داخل الأهلي.. والصخرة يطلب الرحيل إلى أوروبا رسميًا

كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلب غرب من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، خلال …