fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

«مفيش فلوس».. ضياع آخر فرصة للزمالك لسداد ديونه والخروج من أزماته المالية

فجرت تقارير صحفية تركية، أن نادي الزمالك سيدخل في مشكلة كبيرة الفترة القادمة، في الانتقالات الشتوية، بسبب العقوبة الموقعة عليه.




وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عقوبة قاسية على فريق الزمالك بإيقاف القيد لفترتين على التوالي، تبدء الموسم الجاري، وتنتهي بنهاية الموسم القادم، بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف.



وذكرت صحيفة “فوتوماك” التركية، أن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، يرى أن الثلاثي مصطفى محمد وخليل درويش أوغلو ومباي دياني لا يقدمون المستوى المطلوب منهم منذ بداية الموسم.

 

 

وأكدت صحيفة “فوتوماك”، أن تريم يتابع فيدات موريكي مهاجم لاتسيو، ومنتخب كوسوفو،من أجل تعزيز هجوم الفريق في الانتقالات الشتوية.



وشارك موريكي البالغ من العمر 27 عامًا مع فناربخشة من 2018 حتى 2020، في 82 مباراة مسجلًا 40 هدفًا، قبل أن يرحل إلى لاتسيو ويلعب في 33 مباراة وسجل هدفًا وحيدًا.

 

وأوضحت التقارير التركية، أن تريم لا يريد ضم الصفقة بشكل نهائي، لكنه سيحاول ضم موريكي على سبيل الإعارة لمدة موسم، خاصة وأنه غير راضي على أداء مصطفى محمد وزملائه.

 

ورغم تأكيد جالطة سراي بتفعيل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك، مقابل 4 مليون دولار، إلا أنه قد يتم الغاء فكرة التعاقد بشكل نهائي وعودة “الأناكوندا” لنادي الزمالك.

 

وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، من مصادره مقربة من القلعة البيضاء، أنه هناك ترقب شديد لهذه الصفقة، التي ستمثل انفراجة كبيرة في أزمات الفارس الأبيض المالية، وحل بعض القضايا المرفوعة على النادي، وسداد بعض مستحقات اللاعبين المتأخرة.

 

وأضافت المصادر، أنه هناك حالة تخوف شديدة في جالطة سراي، بسبب صفقة مصطفى محمد، حيث يحاول مسئولو النادي التركي البحث عن فرصة لإعارة اللاعب لأحد أندية الدوري الفرنسية، خشية تذبذب وهبوط مستوى اللاعب وفشل تسويقه في الصيف.



وشنت جماهير جالطة سراي هجومًا لاذعًا على مصطفى محمد، بعد إهداره لركلة الجزاء أمام بشكتاش في الدوري التركي.


وخسر جالطة سراي المباراة أمام بشكتاش بنتيجة 2-1، حيث شارك مصطفى محمد كبديل في تلك المباراة في الدقيقة 78، وسدد ركلة جزاء ولكنه أهدرها.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …