fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مصطفى محمد يوجه رسالة عاجلة للأهلي.. وآثار قوية من الصدمة الحمراء في الاسماعيلي

وجه مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي رسالة عاجلة وقوية إلى النادي الأهلي، خلال الموسم المقبل في الانتقالات الشتوية المقرر أن تنطلق بعد شهرين من الآن.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مصطفى محمد شدد في تصريحاته لمقربين منه على أنه لن يرحل خلال الفترة الجارية عن القارة الأوروبية، وأنه مستمر في مساعيه للوصول إلى العالمية.

 

ورداً على ما أثير حول انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية، شدد لاعب جالاتا سراي على أنه لن ينتقل إلى صفوف الفريق الأحمر على الإطلاق، حتى لو بعد قراره بالانتهاء من مسيرته الكروية على الصعيد الدولي.

 

وأضاف المصدر، أن مصطفى محمد يكن كل الحب والتقدير لنادي الزمالك، ويرى أن في انتقاله إلى نادي الأهلي خيانة للجماهير الغفيرة، مفضلاً اللعب لأي ناد آخر عن ارتداء القميص الأحمر.

 

وشدد المصدر على أن الزمالك يريد الحصول على مصطفى في حال عدم رحيله إلى بوردو الفرنسي الذي كان يرغب في الحصول على خدماته في مطلع الانتقالات الصيفية الماضية، بعد الأداء المتألق من اللاعب في ناديه التركي الحالي.

إقرأ أيضاً:

بعد حركة رمضان.. الأهلي يحصن الثنائي المحرم على بيراميدز بقرار تاريخي

وينتظر نادي الزمالك تفعيل بند الشراء الخاص في عقد مصطفى محمد مقابل 4 ملايين دولار من أجل الحصول على الأموال الطائلة التي سوف تكون سبباً رئيسياً في سد أزمات النادي خلال الفترة الجارية.

 

ويعاني الزمالك من أزمات مالية طاحنة تسببت في عدد كبير من الأمور التي يندى لها الجبين، حيث يدرس النادي عدد من الأمور التي على رأسها طلب الدعم من الجميع، بعد فتح باب التبرع للنادي من قبل الجماهير الغفيرة.

 

وشدد مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، على أن الفريق الأحمر لم يفتح باب التفاوض مع مصطفى محمد في أي وقت سابق، لافتاً إلى أن الفريق الأبيض لن يفرط في خدمات لاعبه إذا قرر العودة إلى مصر.

 

من جهة أخرى، طالب طلعت يوسف المدير الفني لنادي الاسماعيلي علاج الأمور المادية سريعاً داخل القلعة الصفراء، من أجل الوصول إلى لاعبين إضافيين يضيفون إلى مسيرة الفريق.

 

وطالب يوسف من إدارة الفريق ضم 6 صفقات قوية في يناير المقبل من أجل تدعيم اللاعبين بالصفقات الجديدة، لافتاً إلى أنه هدد بعدم استكمال مسيرته في الفريق إذا لم يحصل على اللاعبين المميزين الذين يضيفون إلى الفريق.

 

وسادت حالة من الاستنفار والغضب الشديد في كافة أرجاء الاسماعيلية بعد الهزيمة الثقيلة من قبل النادي الأهلي والتي وصلت إلى أربعة أهداف مقابل لا شيء في مستهل مشوار الفريقين ببطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …