fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

بعد حركة رمضان.. الأهلي يحصن الثنائي المحرم على بيراميدز بقرار تاريخي

اتخذ النادي الأهلي قراراً هاماً على الصعيد المحلي مع ثنائي القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية حالياً في الصفوف الحمراء، حيث قرر تحصين نجومه المميزين من الانتقال إلى صفوف بيراميدز أو أي فريق آخر يرغب في التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

 

وكان رمضان صبحي لاعب وسط النادي الأهلي السابق، وبيراميدز الحالي يسعى إلى اتخاذ قرارات غريبة من شأنها رحيل لاعبي الفريق الكروي للنادي الأهلي إلى صفوف الفريق السماوي.

 

وقامت إدارة نادي بيراميدز بتوسيط رمضان صبحي لاعب وسط الفريق لضم أكثر من لاعب من صفوف النادي الأهلي، نظراً للأداء الطيب الذي يظهر عليه الفريق الأحمر في الموسم الجديد، في محاولة لخطف الصفقات المميزة من الفريق الأحمر.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن رمضان يحاول أن يقنع أكرم توفيق بمقابل مادي قوي للغاية يصل إلى 11 مليون في الموسم الواحد خالصة الضرائب من أجل أن ينتقل اللاعب المميز إلى صفوف الفريق السماوي.

 

وأضاف المصدر أن أكرم توفيق رد بالرفض، مشدداً على أنه مستمر في مسيرته مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، سواء تم تمديد أو تجديد تعاقده ورفع مقابله المادي من عدمه، لأنه يحب الفريق الأحمر بدون أي اشتراطات مسبقة وبدون ربط الموضوع بالعائد المادي.

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف تفاصيل جديدة في أزمة المتمرد.. وينتقد ما يحدث مع الأهلي

وأوضح المصدر، أن بدر بانون أيضاً كان من ضمن اللاعبين الموضوعين على قائمة نادي بيراميدز للحصول على خدماته من الفريق خلال الفترة الماضية، ولكنه رفض هو الآخر.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تأمين وتحصين اللاعبين من الانضمام للفرق الأخرى، خاصة أنها في نظر النادي الأهلي صفقات محرمة على الجميع، لاحتياج الفريق الكروي الأول لها بكل قوة ولأنهما أصبحا من القوام الأساسي للفريق.

 

وشدد المصدر على ضرورة تحري الدقة فيما ينشر بشأن بدر بانون لاعب الفريق الواعد، خاصة بعدما طالته العديد من الشائعات المغرضة التي تؤكد أنه سوف يكون خارج الديار الحمراء في الموسم المقبل.

 

وأوضح المصدر أن بانون من اللاعبين الذين يرغبون في استكمال مسيرته في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة، خاصة أنه يطمح في استكمال المسيرة بكل حب وتفاني لخدمة الكيان الأحمر.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …