fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الزمالك يكشف تفاصيل جديدة في أزمة المتمرد.. وينتقد ما يحدث مع الأهلي

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن عدة جوانب وتفاصيل جديدة لدى نادي الزمالك بخصوص الأزمة الجارية حالياً، على الصعيد المادي والآخر الخاص بتفاصيل أزمات التجديد.

 

وأضاف كارتيرون في تصريحاته التليفزيونية أن الزمالك يسعى بكل قوة لتجديد تعاقد أشرف بن شرقي لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن المغربي من اللاعبين الكبار الذي تعشقه الجماهير البيضاء.

 

وأشار المدير الفني لنادي الزمالك إلى أن الفريق الأبيض يسعى جاهداً لأن يبقى اللاعب صاحب الأداء المميز للفريق لفترة إضافية مقبلة، لافتاً إلى أنه يتمنى مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا مرة أخرى.

 

وأوضح كارتيرون أنه يجب أن يكون هناك مبدأ تكافؤ الفرص في المباريات، منتقداً ما يحدث مع الأهلي بعدم مواجهة الفريق الأحمر للاسماعيلي في الاسماعيلية على سبيل المثال!

 

وأضاف المدير الفني الأسبق للأهلي، أن الدوري يعني أن يخوض كل الفرق المباريات في أفضل الظروف، لافتاً إلى أن الزمالك سيذهب لمواجهة الاسماعيلي في الاسماعيلية، والأهلي لا يفعل ذلك.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الشناوي يفجر أزمة في الأهلي ويناشد بطلب غريب قبل لقاء القمة

وشدد كارتيرون على أن الجميع يريد أن يكون الموسم الجاري عادلاً، وأن تواجد تقنية الفيديو ساعد في الحماية من عدد من الأمور الغير منطقية.

 

وأوضح المدير الفني للزمالك أن شيكابالا موقوف ويجب أن نركز على بقية اللاعبين، والجميع حزين بسبب غياب اللاعب عن الفريق، مشدداً على أنه يسعى بكل قوة إلى دعم اللاعبين واختيار البدائل النافعة.

 

وتابع كارتيرون: “لماذا يتم إيقاف اللاعبين في كل مرة يتوّج فيها الزمالك بالبطولة المحلية، ومن قبله السوبر، ودوري الناشئين”.

 

وشدد المدير الفني للقلعة البيضاء، على أن الفريق يسعى إلى تخطي الأزمات الجارية، خاصة في ظل وجود أزمة مالية طاحنة، وتدريب اللاعبين حالياً في الصفوف وهم لا يحصلون على المقابل المادي المتوقع.

 

وأشار كارتيرون إلى أن الزمالك يسعى إلى الوصول إلى التوليفة الأبرز للاعبين على الصعيد الفني، خاصة في ظل محاولات الفريق إلى الظفر بكل البطولات المحلية.

 

وفاز نادي الزمالك على إنبي بهدفين دون رد في مستهل مشوار الفريقين في بطولة الدوري العام، حيث كان الأداء حماسي من الفريق الأبيض.

 

ويتطلع الزمالك إلى الظفر بالبطولة المحلية رغم الأزمة الجارية على الصعيد المادي وإيقاف القيد، ومستحقات اللاعبين والمطالب المالية الأخرى التي يسعى الفريق للحصول عليها.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …