fbpx
السبت , 4 مايو 2024

تعليق صادم من كارتيرون على الزمالك.. ويؤكد أن الأهلي سيفوز بهذه البطولات

في تعليق صادم وخطير من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على بطولات الزمالك، كشف المدير الفني عن فصل جديد في مسيرته مع الزمالك خلال الفترة المقبلة ورؤيته عن بطولات الفريق الأبيض.

 

وأضاف كارتيرون في تصريحات هامة أدلى بها منذ قليل، أن الأهلي هو المرشح الأول للفوز في قمة الفريقين المقررة في الخامس من نوفمبر المقبل.

 

وأضاف المدير الفني للقلعة البيضاء، أن الزمالك ليس مرشحاً للتتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم، لافتاً إلى أن الأهلي أنفق حجم كبير من الأموال على صعيد التدعيم الكبير للصفقات.

 

وشدد كارتيرون على أن الأهلي سوف يكون تحت ضغط كبير للفوز بكل المباريات المقبلة، نظراً لأنه أنفق كم هائل من الأموال سوف يجعله واقعاً تحت ضغط كبير ومطالبين فيه بالفوز بشكل دائم.

 

وأوضح المدير الفني للزمالك أنه يعشق التحدي، لأن فريقه ليس مرشحاً للفوز بالبطولات، ولم يحظ بأية تدعيمات في موسم الانتقالات الصيفية الماضي بسبب إيقاف قيد الصفقات وهي العقوبة المغلظة التي ألقت بظلالها على الفريق الأبيض.

إقرأ أيضاً:

متعمداً استفزازه.. موسيماني يستبعد نجم غير متوقع من لقاء البنك الأهلي

وشدد كارتيرون على أن الزمالك سوف يسعى للصراع الكبير للفوز على الأهلي في كل المحافل المقبلة، لافتاً إلى أن الفوز ببطولة الدوري العام شيء عظيم بعد استعادة اللقب الغائب منذ 6 سنوات ماضية.

 

وأوضح المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أن الموسم الجديد سوف يكون صعب للغاية، عدد وافر من الأندية تكبدوا أموال طائلة في ترميم الفرق، وبالتالي فإن طموحاتهم سوف تكون على قدر المال المبذول من أجل الحصول على الألقاب.

 

وأضاف كارتيرون أن الجميع يتعامل مع الوضع الحالي بإيقاف القيد وعدم الحصول على البطولة، مشدداً على أن هناك عدد من اللاعبين المميزين في الصفوف وعلى رأسهم مصطفى فتحي صاحب الامكانيات الكبيرة والتي سوف يسعى للاستفادة منه.

 

وتابع المدير الفني للقلعة البيضاء: “من أجل تحقيق البطولات عليك أن تمتلك قوام مميز من اللاعبين، بالإضافة إلى الاستقرار المالي الهام لأي فريق، نظراً لأنه من الصعب أن تقنع لاعب بالتدريب وبذل المزيد من الجهود وهو لم يحصل على مستحقاته المالية المتأخرة”.

 

ويعاني الزمالك من عدة كوارث طاحنة على الصعيد المادي، ويستهدف إلى وقوف الجهات المعنية معه من أجل تخفيف حدة الديون الكثيرة المتراكمة التي يعاني منها الفريق الأبيض.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …